مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الأرصاد تصدر تقرير الحالة المناخية السائدة على المملكة خلال صيف 1441هـ الخطوط السعودية تتم جاهزيتها لاستئناف تشغيل الرحلات الداخلية “شرطة عسير” تصدر بيانا بشأن حادِثة إطلاق نار بين عدد من الأشخاص في الأمواه الذهب يبلغ أقل مستوى في أسبوعين النفط يهبط بسبب مخاوف بشأن الطلب وتوترات هونج كونج “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك المكسيك تسجل 501 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة البرازيل تقترب من عتبة 400 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا الصين تعلن تسجيل إصابة واحدة بكورونا الولايات المتحدة: 657 حالة وفاة بفيروس “كورونا” بايدن: ترامب أحمق لعدم ارتدائه الكمامة رينو الفرنسية لصناعة السيارات ستخفض 5000 وظيفة بحلول 2024

ألمانيا: هجوم تركيا شمالي سوريا ينذر بكارثة إنسانية ويقوي “داعش”

ألمانيا: هجوم تركيا شمالي سوريا ينذر بكارثة إنسانية ويقوي “داعش”
صحيفة برق
وكالات
شدد وزير خارجية ألمانيا هايكو ماس، اليوم الأربعاء، أن العمل العسكري التركي شمالي سوريا ينذر بكارثة إنسانية جديدة، وتهجير المزيد من المدنيين.
ونقلت شبكة “إيه بي سي” الإخبارية عن ماس إدانته للعملية التركية، داعيًا أنقرة إلى وقف الهجوم.
وتابع قائلًا: “ندين الهجوم التركي في شمال شرقي سوريا بأقوى العبارات الممكنة”.
ونوه بأن تركيا تعرض المنطقة لمخاطر قد تزيد من زعزعة استقرارها، وتقوية تنظيم “داعش” الإرهابي.
وفي وقت سابق، قال مسؤول أمريكي بارز إن الغارات التركية شمال شرقي سوريا تشكل خطرًا على قوات التحالف والمدنيين في المنطقة.
كما أكد الناطق باسم قوات سوريا الديمقراطية مصطفى بالي أن المقاتلات التركية تستهدف مناطق المدنيين ما أدى إلى حالة من الهلع بين المدنيين في المنطقة.
وحذرت روسيا من أي خطوات قد تضر بعملية السلام في سوريا، وقال الكرملين إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حث نظيره التركي رجب طيب أردوغان على تجنب أي خطوات في سوريا قد تضر بعملية السلام هناك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة