مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 21 صفر 1441 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “التجارة” تستطلع آراء المهتمين والعموم حيال مشروعي إجراءات ودليل تراخيص الاستيراد الأربعاء المقبل.. “غرفة الأحساء” تُنظّم لقاءً مفتوحًا حول “واقع الشركات العائلية” أمير الجوف يستقبل مدير جوازات المنطقة المعيَّن حديثًا “تعليم الرياض” يعلن اعتماد 224 منسقًا للموهوبين في المدارس “بلدية الخفجي” تواصل أعمالها ببرنامج التشوه البصري 30 طالب سعودي وتايواني في ملتقى إثرائي بالأحساء “أمانة الشرقية” تنفذ 5 جسور مشاة في حاضرة الدمام (صور) «البيئة» تدعو للمشاركة في زراعة 50 ألف شجرة في يوم واحد مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً غذائية في المناطق المحاذية لمحافظة صعدة وزير الإعلام يستقبل سفيري الهند وأفغانستان الكويت.. تصعيد نيابي وشعبي ضد القنصلية المصرية بتهمة الاعتداء على محام عمل مكة يصدر 53 ألف تأشيرة موسمية في الحج

ألمانيا: هجوم تركيا شمالي سوريا ينذر بكارثة إنسانية ويقوي “داعش”

ألمانيا: هجوم تركيا شمالي سوريا ينذر بكارثة إنسانية ويقوي “داعش”
صحيفة برق
وكالات
شدد وزير خارجية ألمانيا هايكو ماس، اليوم الأربعاء، أن العمل العسكري التركي شمالي سوريا ينذر بكارثة إنسانية جديدة، وتهجير المزيد من المدنيين.
ونقلت شبكة “إيه بي سي” الإخبارية عن ماس إدانته للعملية التركية، داعيًا أنقرة إلى وقف الهجوم.
وتابع قائلًا: “ندين الهجوم التركي في شمال شرقي سوريا بأقوى العبارات الممكنة”.
ونوه بأن تركيا تعرض المنطقة لمخاطر قد تزيد من زعزعة استقرارها، وتقوية تنظيم “داعش” الإرهابي.
وفي وقت سابق، قال مسؤول أمريكي بارز إن الغارات التركية شمال شرقي سوريا تشكل خطرًا على قوات التحالف والمدنيين في المنطقة.
كما أكد الناطق باسم قوات سوريا الديمقراطية مصطفى بالي أن المقاتلات التركية تستهدف مناطق المدنيين ما أدى إلى حالة من الهلع بين المدنيين في المنطقة.
وحذرت روسيا من أي خطوات قد تضر بعملية السلام في سوريا، وقال الكرملين إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حث نظيره التركي رجب طيب أردوغان على تجنب أي خطوات في سوريا قد تضر بعملية السلام هناك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*