مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رابطة الدوري الإنجليزي تحدد موعد انطلاق الموسم الجديد الأرصاد تصدر تقرير الحالة المناخية السائدة على المملكة خلال صيف 1441هـ الخطوط السعودية تتم جاهزيتها لاستئناف تشغيل الرحلات الداخلية “شرطة عسير” تصدر بيانا بشأن حادِثة إطلاق نار بين عدد من الأشخاص في الأمواه الذهب يبلغ أقل مستوى في أسبوعين النفط يهبط بسبب مخاوف بشأن الطلب وتوترات هونج كونج “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك المكسيك تسجل 501 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة البرازيل تقترب من عتبة 400 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا الصين تعلن تسجيل إصابة واحدة بكورونا الولايات المتحدة: 657 حالة وفاة بفيروس “كورونا” بايدن: ترامب أحمق لعدم ارتدائه الكمامة

الادعاء الألماني: أدلة كافية على تورط اليمين المتطرف في إطلاق النار بشرق البلاد

الادعاء الألماني: أدلة كافية على تورط اليمين المتطرف في إطلاق النار بشرق البلاد
صحيفة برق
وكالات
أعلنت متحدثة باسم الادعاء الفيدرالي الألماني، اليوم الأربعاء، أنه توجد أدلة كافية على احتمال تورط اليمين المتطرف في حادث إطلاق النار الذي أسفر عن مقتل شخصين وإصابة آخرين بمدينة “هالي” بشرق البلاد.
وألقت السلطات القبض على مشتبه على خلفية الحادث الذي قالت وسائل إعلام محلية إنه وقع قرب معبد يهودي، فيما رفضت متحدثة باسم الشرطة تأكيد موقع الحادث، مشيرة إلى أن الشارع الذي وقع به الهجوم يضم كنيسة ومعبد يهودي ومقبرة يهودية أيضا، وذلك حسبما نقلت شبكة “يورو نيوز” الأوروبية.
ولا زالت العمليات الأمنية جارية للبحث عن المزيد من المشتبهين المحتملين، فيما أعلنت الشرطة أنه سُمِع دوي طلقات نارية أيضا ببلدة “لاندسبرغ آم لش” التي تبعد 15 كيلو مترا عن “هالي” ولم يتضح بعد إذا كانت هناك صلة بين الحادثين.
من جانبه، أعرب المتحدث باسم الحكومة الألمانية ستيفان سيبرت عن أسفه وانزعاجه من الحادث آملا أن تتمكن الشرطة من ضبط الجناة في أسرع وقت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة