مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 21 صفر 1441 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمير الجوف يستقبل مدير جوازات المنطقة المعيَّن حديثًا “تعليم الرياض” يعلن اعتماد 224 منسقًا للموهوبين في المدارس “بلدية الخفجي” تواصل أعمالها ببرنامج التشوه البصري 30 طالب سعودي وتايواني في ملتقى إثرائي بالأحساء “أمانة الشرقية” تنفذ 5 جسور مشاة في حاضرة الدمام (صور) «البيئة» تدعو للمشاركة في زراعة 50 ألف شجرة في يوم واحد مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً غذائية في المناطق المحاذية لمحافظة صعدة وزير الإعلام يستقبل سفيري الهند وأفغانستان الكويت.. تصعيد نيابي وشعبي ضد القنصلية المصرية بتهمة الاعتداء على محام عمل مكة يصدر 53 ألف تأشيرة موسمية في الحج “الإنذار المبكر” يحذر من تدني الرؤية وأمطار متواصلة على عسير مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 7784.94 نقطة

رئيس وزراء باكستان: حريصون على الاستفادة من خبرات الصين في الحد من الفقر

رئيس وزراء باكستان: حريصون على الاستفادة من خبرات الصين في الحد من الفقر
صحيفة برق
وكالات
أكد رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان أن إكمال المشاريع المتعلقة بالممر الاقتصادي الباكستاني الصيني من أولويات حكومته، معربا عن أمله في أن تسهم المرحلة الثانية من الممر في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية وسبل العيش للشعب الباكستاني.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء الباكستاني، اليوم “الأربعاء”، مع رئيس مجلس الشعب الصيني لي زهان شو، في قاعة الشعب الكبرى بالعاصمة الصينية بكين.
ونقلت وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية عن عمران خان دعوته إلى الشركات الصينية إلى نقل صناعاتها لباكستان، لافتا إلى حرص بلاده على الاستفادة من خبرات الصين في الحد من الفقر.
ووجه التهنئة للجانب الصيني بمناسبة الذكرى الـ70 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية.. وناقش الجانبان الأوضاع الراهنة في جامو وكشمير.
وفي سياق متصل، قالت مساعدة رئيس الوزراء الباكستاني لشؤون الإعلام الدكتورة فردوس عاشق أعوان، في تغريدة على (تويتر) اليوم، “إن الصداقة المثالية بين باكستان والصين رمز للتقدم والازهار في المنطقة”.
وأضافت أن زيارة رئيس الوزراء إلى الصين ولقاءاته مع القيادات الصينية ستساهم في توطيد وتعميق المزيد من الروابط الثنائية الدائمة بين البلدين، مشيرة إلى أن إنشاء هيئة للإشراف على الممر الاقتصادي الباكستاني الصيني دليل على عزم حكومة باكستان استكمال المشاريع المتعلقة بالممر بشكل سريع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*