مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الذهب يبلغ أقل مستوى في أسبوعين النفط يهبط بسبب مخاوف بشأن الطلب وتوترات هونج كونج “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك المكسيك تسجل 501 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة البرازيل تقترب من عتبة 400 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا الصين تعلن تسجيل إصابة واحدة بكورونا الولايات المتحدة: 657 حالة وفاة بفيروس “كورونا” بايدن: ترامب أحمق لعدم ارتدائه الكمامة رينو الفرنسية لصناعة السيارات ستخفض 5000 وظيفة بحلول 2024 المؤشر القياسي ينخفض في بداية التعامل بطوكيو رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار بعدة مناطق اليوم مقاتلات روسية تعترض طائرة أمريكية فوق البحر المتوسط

رئيس وزراء باكستان: حريصون على الاستفادة من خبرات الصين في الحد من الفقر

رئيس وزراء باكستان: حريصون على الاستفادة من خبرات الصين في الحد من الفقر
صحيفة برق
وكالات
أكد رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان أن إكمال المشاريع المتعلقة بالممر الاقتصادي الباكستاني الصيني من أولويات حكومته، معربا عن أمله في أن تسهم المرحلة الثانية من الممر في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية وسبل العيش للشعب الباكستاني.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء الباكستاني، اليوم “الأربعاء”، مع رئيس مجلس الشعب الصيني لي زهان شو، في قاعة الشعب الكبرى بالعاصمة الصينية بكين.
ونقلت وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية عن عمران خان دعوته إلى الشركات الصينية إلى نقل صناعاتها لباكستان، لافتا إلى حرص بلاده على الاستفادة من خبرات الصين في الحد من الفقر.
ووجه التهنئة للجانب الصيني بمناسبة الذكرى الـ70 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية.. وناقش الجانبان الأوضاع الراهنة في جامو وكشمير.
وفي سياق متصل، قالت مساعدة رئيس الوزراء الباكستاني لشؤون الإعلام الدكتورة فردوس عاشق أعوان، في تغريدة على (تويتر) اليوم، “إن الصداقة المثالية بين باكستان والصين رمز للتقدم والازهار في المنطقة”.
وأضافت أن زيارة رئيس الوزراء إلى الصين ولقاءاته مع القيادات الصينية ستساهم في توطيد وتعميق المزيد من الروابط الثنائية الدائمة بين البلدين، مشيرة إلى أن إنشاء هيئة للإشراف على الممر الاقتصادي الباكستاني الصيني دليل على عزم حكومة باكستان استكمال المشاريع المتعلقة بالممر بشكل سريع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة