مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 21 صفر 1441 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمير الجوف يستقبل مدير جوازات المنطقة المعيَّن حديثًا “تعليم الرياض” يعلن اعتماد 224 منسقًا للموهوبين في المدارس “بلدية الخفجي” تواصل أعمالها ببرنامج التشوه البصري 30 طالب سعودي وتايواني في ملتقى إثرائي بالأحساء “أمانة الشرقية” تنفذ 5 جسور مشاة في حاضرة الدمام (صور) «البيئة» تدعو للمشاركة في زراعة 50 ألف شجرة في يوم واحد مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً غذائية في المناطق المحاذية لمحافظة صعدة وزير الإعلام يستقبل سفيري الهند وأفغانستان الكويت.. تصعيد نيابي وشعبي ضد القنصلية المصرية بتهمة الاعتداء على محام عمل مكة يصدر 53 ألف تأشيرة موسمية في الحج “الإنذار المبكر” يحذر من تدني الرؤية وأمطار متواصلة على عسير مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 7784.94 نقطة

الأمير بدر بن جلوي يستقبل قيادات تنفيذية ويطلع على نشاطات مهندسي الأحساء

الأمير بدر بن جلوي يستقبل قيادات تنفيذية ويطلع على نشاطات مهندسي الأحساء
عبدالمحسن القطان
الأحساء

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء في مكتبه بديوان المحافظة اليوم الأربعاء، رئيس اللجنة التنسيقية للمهندسين بالأحساء التابعة للهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبد الله إبراهيم المقهوي وأعضاء اللجنة.

واطلع سموه على مهام اللجنة ومبادراتها وأنشطتها وخططها المستقبلية، فيما أثنى خلال اللقاء على جهود اللجنة في تطوير المهندس السعودي والارتقاء بجودة الخدمات الهندسية المقدمة؛ مثمنًا جهود اللجنة في تقوية الصلات والتعاون بين مهندسي الأحساء.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الله المقهوي أنه جرى خلال اللقاء مناقشة جهود اللجنة في الارتقاء بمهنة الهندسة من خلال المحاضرات والدورات التدريبية وغيرها، مؤكدًا أن اللجنة تسعى إلى الرقي بمستوى الخدمات الهندسية بالشراكة مع جهات مختلفة.

وفي ذات السياق، استقبل الأمير بدر بن جلوي مدير هيئة الرقابة والتحقيق، علي بن محمد الشهري بمناسبة تكليفه مديرًا لفرع الهيئة بالمحافظة، يرافقه مدير الشؤون المالية والإدارية سامي بن إبراهيم النعيم.

‎ونوه سموه خلال اللقاء إلى أن المسؤولية على عاتق هيئة الرقابة والتحقيق مهمة للغاية، لإرتباط اختصاصاتها بحقوق المواطنين والمقيمين، ودورها في ضبط المخالفات والتأكد من حسن الأداء، وسلامة تطبيق الأنظمة واللوائح والإجراءات الإدارية التي تقوم بها الأجهزة الحكومية، والرقابة على مشاريع الأشغال العامة والمشاريع الخدمية وشدد سموه على حرص القيادة الحكيمة على صون الحقوق، وتحقيق العدالة بين المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*