مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الديوان العام للمحاسبة” يفتح باب التسجيل للتدريب “عن بعد” لمنسوبي الجهات الحكومية “أمانة الأحساء” تصدر 3606 رخصة إلكترونية خلال شهرين الأمير بندر بن عبدالله يكتب | داوود أوغلو: العدالة والتنمية إلى زوال غرفة الشرقية: عقود الإيجار التجارية وتأثيرها على القطاع العقاري في ظل جائحة كورونا تطبيق البروتوكولات والاحترازات الوقائية بمكتب الموارد البشرية بالجبيل عسير.. مدير “تعليم سراة عبيدة” يتفقد جاهزية مباني الإدارة وتنفيذ الإجراءات الاحترازية “تقويم التعليم” تبلغ الطلبة الذين لا يمتلكون أجهزة كمبيوتر بمواعيد الاختبار التحصيلي “البيئة”: مكافحة استباقية للجراد الصحراوي بـ40 فرقة ميدانية “الصندوق العقاري” يعلن جاهزية فروعه لاستقبال المواطنين ممن لديهم حجوزات مُسبقة الصحة الفلسطينية: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا الذهب ينخفض بفعل آمال التعافي أسعار النفط ترتفع قبيل اجتماع لأوبك+ بشأن تمديد تخفيضات الإنتاج

الأمير بدر بن جلوي يستقبل قيادات تنفيذية ويطلع على نشاطات مهندسي الأحساء

الأمير بدر بن جلوي يستقبل قيادات تنفيذية ويطلع على نشاطات مهندسي الأحساء
عبدالمحسن القطان
الأحساء

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء في مكتبه بديوان المحافظة اليوم الأربعاء، رئيس اللجنة التنسيقية للمهندسين بالأحساء التابعة للهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبد الله إبراهيم المقهوي وأعضاء اللجنة.

واطلع سموه على مهام اللجنة ومبادراتها وأنشطتها وخططها المستقبلية، فيما أثنى خلال اللقاء على جهود اللجنة في تطوير المهندس السعودي والارتقاء بجودة الخدمات الهندسية المقدمة؛ مثمنًا جهود اللجنة في تقوية الصلات والتعاون بين مهندسي الأحساء.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الله المقهوي أنه جرى خلال اللقاء مناقشة جهود اللجنة في الارتقاء بمهنة الهندسة من خلال المحاضرات والدورات التدريبية وغيرها، مؤكدًا أن اللجنة تسعى إلى الرقي بمستوى الخدمات الهندسية بالشراكة مع جهات مختلفة.

وفي ذات السياق، استقبل الأمير بدر بن جلوي مدير هيئة الرقابة والتحقيق، علي بن محمد الشهري بمناسبة تكليفه مديرًا لفرع الهيئة بالمحافظة، يرافقه مدير الشؤون المالية والإدارية سامي بن إبراهيم النعيم.

‎ونوه سموه خلال اللقاء إلى أن المسؤولية على عاتق هيئة الرقابة والتحقيق مهمة للغاية، لإرتباط اختصاصاتها بحقوق المواطنين والمقيمين، ودورها في ضبط المخالفات والتأكد من حسن الأداء، وسلامة تطبيق الأنظمة واللوائح والإجراءات الإدارية التي تقوم بها الأجهزة الحكومية، والرقابة على مشاريع الأشغال العامة والمشاريع الخدمية وشدد سموه على حرص القيادة الحكيمة على صون الحقوق، وتحقيق العدالة بين المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة