مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني 87 إصابة بكورونا في عُمان.. و8 بفلسطين بينهم طفلان رابطة الدوري الإنجليزي تحدد موعد انطلاق الموسم الجديد الأرصاد تصدر تقرير الحالة المناخية السائدة على المملكة خلال صيف 1441هـ الخطوط السعودية تتم جاهزيتها لاستئناف تشغيل الرحلات الداخلية “شرطة عسير” تصدر بيانا بشأن حادِثة إطلاق نار بين عدد من الأشخاص في الأمواه الذهب يبلغ أقل مستوى في أسبوعين النفط يهبط بسبب مخاوف بشأن الطلب وتوترات هونج كونج “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك المكسيك تسجل 501 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة البرازيل تقترب من عتبة 400 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا الصين تعلن تسجيل إصابة واحدة بكورونا الولايات المتحدة: 657 حالة وفاة بفيروس “كورونا”

“ترامب”: سأمحو اقتصاد تركيا إذا قضت على ​الأكراد

“ترامب”: سأمحو اقتصاد تركيا إذا قضت على ​الأكراد
صحيفة برق
وكالات

هدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تركيا بعواقب قد لا تقتصر على العقوبات فحسب، على خلفية إطلاقها عملية عسكرية ضد الوحدات الكردية بشمال شرقي سوريا، موضحًا أنه سيمحو اقتصاد تركيا إذا قضت على الأكراد.
وصرح ترامب في حوار متلفز بأنه نأمل أن يتصرف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بطريقة عقلانية.
وقال: “ظللنا لسنوات عدة نقوم بدور الشرطي في منطقة الشرق الأوسط وعلى بلدانها القيام بهذا الدور الآن”، مضيفًا: “حان الوقت لمغادرة شمال سوريا.. ودخولنا الشرق الأوسط كان خطأنا الأكبر”.
وأوضح الرئيس الأمريكي أن الولايات المتحدة سحبت جميع جنودها من منطقة العملية التركية بشمال شرقي سوريا، مؤكدًا أن بلاده نقلت عددًا من مقاتلي داعش الأكثر خطورة إلى خارج سوريا.
وكانت قد بدأت القوات التركية بمشاركة قوات المعارضة السورية، اليوم الأربعاء، بالهجوم البري على شمال سوريا شرق نهر الفرات.
وأوردت وزارة الدفاع التركية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن القوات المسلحة التركية والجيش الوطني السوري شنا العملية البرية في شرق نهر الفرات كجزء من عملية ربيع السلام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة