مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 21 صفر 1441 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بالفيديو.. “الزعاق” يشرح علامات دخول موسم الخريف بالمملكة بعد التعادل مع عمان.. “أخضر الصالات” إلى كأس آسيا 2020 الأحساء.. استقبال المتدربات في مركز قيادة السيارات “التجارة” تستطلع آراء المهتمين والعموم حيال مشروعي إجراءات ودليل تراخيص الاستيراد الأربعاء المقبل.. “غرفة الأحساء” تُنظّم لقاءً مفتوحًا حول “واقع الشركات العائلية” أمير الجوف يستقبل مدير جوازات المنطقة المعيَّن حديثًا “تعليم الرياض” يعلن اعتماد 224 منسقًا للموهوبين في المدارس “بلدية الخفجي” تواصل أعمالها ببرنامج التشوه البصري 30 طالب سعودي وتايواني في ملتقى إثرائي بالأحساء “أمانة الشرقية” تنفذ 5 جسور مشاة في حاضرة الدمام (صور) «البيئة» تدعو للمشاركة في زراعة 50 ألف شجرة في يوم واحد مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً غذائية في المناطق المحاذية لمحافظة صعدة

“ترامب”: سأمحو اقتصاد تركيا إذا قضت على ​الأكراد

“ترامب”: سأمحو اقتصاد تركيا إذا قضت على ​الأكراد
صحيفة برق
وكالات

هدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تركيا بعواقب قد لا تقتصر على العقوبات فحسب، على خلفية إطلاقها عملية عسكرية ضد الوحدات الكردية بشمال شرقي سوريا، موضحًا أنه سيمحو اقتصاد تركيا إذا قضت على الأكراد.
وصرح ترامب في حوار متلفز بأنه نأمل أن يتصرف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بطريقة عقلانية.
وقال: “ظللنا لسنوات عدة نقوم بدور الشرطي في منطقة الشرق الأوسط وعلى بلدانها القيام بهذا الدور الآن”، مضيفًا: “حان الوقت لمغادرة شمال سوريا.. ودخولنا الشرق الأوسط كان خطأنا الأكبر”.
وأوضح الرئيس الأمريكي أن الولايات المتحدة سحبت جميع جنودها من منطقة العملية التركية بشمال شرقي سوريا، مؤكدًا أن بلاده نقلت عددًا من مقاتلي داعش الأكثر خطورة إلى خارج سوريا.
وكانت قد بدأت القوات التركية بمشاركة قوات المعارضة السورية، اليوم الأربعاء، بالهجوم البري على شمال سوريا شرق نهر الفرات.
وأوردت وزارة الدفاع التركية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن القوات المسلحة التركية والجيش الوطني السوري شنا العملية البرية في شرق نهر الفرات كجزء من عملية ربيع السلام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*