مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الأرصاد تصدر تقرير الحالة المناخية السائدة على المملكة خلال صيف 1441هـ الخطوط السعودية تتم جاهزيتها لاستئناف تشغيل الرحلات الداخلية “شرطة عسير” تصدر بيانا بشأن حادِثة إطلاق نار بين عدد من الأشخاص في الأمواه الذهب يبلغ أقل مستوى في أسبوعين النفط يهبط بسبب مخاوف بشأن الطلب وتوترات هونج كونج “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك المكسيك تسجل 501 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة البرازيل تقترب من عتبة 400 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا الصين تعلن تسجيل إصابة واحدة بكورونا الولايات المتحدة: 657 حالة وفاة بفيروس “كورونا” بايدن: ترامب أحمق لعدم ارتدائه الكمامة رينو الفرنسية لصناعة السيارات ستخفض 5000 وظيفة بحلول 2024

أبها.. اختتام بطولة التايكوندو للجامعات السعودية بجامعة الملك خالد

أبها.. اختتام بطولة التايكوندو للجامعات السعودية بجامعة الملك خالد
فاطمة الشهري
أبها

توجت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بلقب بطولة التايكوندو، التي أقيمت برعاية وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، بتنظيم من الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، واستضافة جامعة الملك خالد، وذلك بمشاركة 14 جامعة سعودية.

وحصلت جامعة جدة على المركز الثاني على مستوى الجامعات المشاركة، فيما حققت جامعة الملك عبدالعزيز لقب المركز الثالث، وتم خلال التتويج أيضًا تكريم 32 طالبًا مشاركًا من مختلف الجامعات المتنافسة حققوا بطولات فردية في منافسات الأوزان.

وشهد وكيل جامعة الملك خالد للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور سعد بن دعجم، ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الدكتور خالد المزيني حفل التتويج، لتكريم الفائزين في منافسات البطولة وتتويج بطلها، حيث تم خلال الحفل أيضًا تكريم 20 حكمًا من مختلف الجامعات شاركوا في تحكيم منافسات البطولة.

فيما أعرب المزيني عن شكره لجامعة الملك خالد على ما لمسه الاتحاد من تميز في التنظيم وخروج البطولة بصورة مشرفة مؤكدًا ما ستشهده الرياضة الجامعية من تطور ودعم خلال الفترة القادمة، كذلك أكد ابن دعجم أن جامعة الملك خالد شرفت باستضافة البطولة مشيدًا بهذه التظاهرة الرياضية الشبابية التي تجسد اهتمام الوزارة بتطوير وبناء مهارات شباب الجامعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة