مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “نقش للأفلام” تطلق فرعًا سعوديًّا لمسابقتها «مسافة» وكيل إمارة الرياض يستقبل اللجنة الأمنية الدائمة المنطقة مكتبة الحرم المكي الشريف تستقبل منسوبيها بكامل الإجراءات الاحترازية جمعية الكشافة تُنظم برنامج عن “دور العلاقات العامة أثناء جائحة كورونا” صحة مكة تكرم الزميل الإعلامي “زهير الغزال” وزارة الداخلية تعلن عقوبة منشآت القطاع الخاص المخالِفة للإجراءات الاحترازية غدًا الثلاثاء.. “التحليل السياسي” ورشة عمل في منتدى الخبرة السعودي مصر تسجل 1399 إصابة جديدة بفيروس كورونا متحدث “الصحة”: جميع المعلومات الخاصة بكورونا متوفرة على الموقع الإلكتروني حاكم نيويورك يدعو إلى إصلاح جهاز الشرطة بعد مقتل جورج فلويد إيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا “تشيلي”: حالات الإصابة بفيروس كورونا تتجاوز الـ100 ألف حالة

“آبل” تخطط لإطلاق رقاقة 5G في هواتف الأيفون وأجهزة الآيباد

“آبل” تخطط لإطلاق رقاقة 5G في هواتف الأيفون وأجهزة الآيباد
صحيفة برق
متابعات

أشارت بعض التقارير مؤخراً إلى أن ابل قد بدأت العمل بالفعل على تطوير شريحة مودم 5G خاصة لأجهزة الشركة، وفي تقرير جديد أشير إلى أن ابل ستقدم الإصدار الأول من شرائح مودم 5G في 2022.

يؤكد تقرير جديد السبت على أن شريحة مودم 5G المطورة من قبل شركة ابل ستنطلق في أجهزة الآيباد وهواتف الأيفون في عام 2022، وذلك عند إنتهاء ابل من إجراء الإختبارات وعملية التطوير للرقاقة بشكل كامل.

ولقد أشار أحد المحللين إلى أن الإختبارات النهائية لرقاقة مودم 5G من ابل ستحتاج إلى الموافقة وشهادة التوثيق للرقاقة في جميع أنحاء العالم، والتي تؤكد على مطابقة الرقاقة للمعايير العالمية، وهو ما تسعى إلى تنفيذه ابل في الوقت الحالي في عملية تطوير الرقاقة.

أيضاً من المتوقع أن تحصل رقاقة مودم 5G من ابل في النهاية على شهادة إعتماد من FCC قبل أن تنطلق في أجهزة الآيباد وهواتف الأيفون، لذا تتجه بعض توقعات المحللين إلى أن رقاقة ابل ستتوفر في 2023.

يذكر أن فريق تطوير رقاقة مودم 5G في شركة ابل يضم Esin Terzioglu وهو الخبير في هندسة الترددات اللاسلكية والذي عمل سابقاً في شركة كوالكوم، ومن ثم إنضم إلى ابل في عام 2017.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة