مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الشرطة اليونانية تضبط 1.2 طن من الكوكايين غرب البلاد “تعليم تبوك” تعلن تأخير بداية اليوم الدراسي طوال الأسبوع الحالي بعد إغلاق الموانئ.. تراجع نفط ليبيا 75% شرطة الشرقية: القبض على مواطن متهم في سرقة عدد من المنازل بسبب « خلع في الكتف ».. السومة يغيب 14 يومًا عن الأهلي الرئيس الصيني: فيروس كورونا ينتشر بشكل سريع والبلد يواجه وضعاً خطيراً “سفارة المملكة بالصين” تدعو مواطنيها للتواصل معها لإجلائهم من مناطق انتشار فيروس “كورونا” مصرع وإصابة 9 أشخاص في انفجار فندق بكوريا الجنوبية الدفاع الروسية: فتح 3 ممرات لخروج المدنيين من إدلب “ماكرون” يؤكد وقوف بلاده إلى جانب لبنان للحفاظ على وحدته واستقراره

العثور على رجل وأبنائه الستة في قبو منذ 9 سنوات بانتظار نهاية العالم

العثور على رجل وأبنائه الستة في قبو منذ 9 سنوات بانتظار نهاية العالم
صحيفة برق
الرياض

ذكرت تقارير للإذاعة الهولندية أن الرجل وأبناءه الستة البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 عاماً و25 عاماً، عاشوا في عزلة كاملة داخل قبو المزرعة الكائنة في قرية راونرفولد، حيث كانوا ينتظرون نهاية العالم.

وقال مدير حانة قريبة من المزرعة لوسائل الإعلام المحلية، إنه أخطر الشرطة، الاثنين، بعد أن اتصل به شاب مرتبك وأخبره بأنه لم يخرج من القبو منذ تسع سنوات.

وأضاف مدير الحانة لمحطة (آر.تي.في) التلفزيونية المحلية، إن «الشاب أخبره أنه هرب من القبو وأنه بحاجة إلى المساعدة».

وبعد ذلك توجهت الشرطة إلى المزرعة وعثرت على ستة أشخاص «يتم تقديم الرعاية لهم حالياً»، وفقاً لما ذكرته مصادر الشرطة التي لم تدلِ بأية تفاصيل حول الحالة الصحية للأشخاص الذين تم العثور عليهم أو ظروف معيشتهم.

وقال ناطق باسم الشرطة: «ما زالت جميع السيناريوهات مفتوحة». وأفادت وسائل الإعلام الهولندية بأن الشرطة عثرت على سلم خلف دولاب في غرفة المعيشة يؤدي إلى القبو الذي كان الأب وأبناؤه يعيشون فيه. ولم يتضح بعد مكان الأم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة