مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الغذاء والدواء” تحذر من “كريم” يحتوي نسبة عالية من الرصاص والزئبق ثغرة خطيرة.. “فيسبوك” تخترق كاميرا آيفون سراً رسميا.. “الأخضر” يشارك في بطولة “خليجي 24” في قطر حملة تطعيم ضد الأنفلونزا لمنسوبي مكتب عمل عنيزة ترامب يبحث هاتفياً مع نظيره الفرنسي الوضع في سوريا وإيران الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على غزة الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ2500 عالم وباحث وزير التعليم من مقر “اليونسكو”: هدفنا تحسين جودة التعليم والتعلم في المملكة بومبيو يحث العراق على بحث “الشكاوى المشروعة” للمتظاهرين انطلاق “منتدى مسك العالمي” في الرياض بمشاركة سعودية وعالمية مدني المدينة يدعو لأخذ الحيطة جراء التقلبات الجوية المتوقعة على المنطقة برئاسة الأمير تركي بن طلال.. مجلس هيئة تطوير منطقة عسير يعقد اجتماعه الأول للعام الحالي

العثور على رجل وأبنائه الستة في قبو منذ 9 سنوات بانتظار نهاية العالم

العثور على رجل وأبنائه الستة في قبو منذ 9 سنوات بانتظار نهاية العالم
صحيفة برق
الرياض

ذكرت تقارير للإذاعة الهولندية أن الرجل وأبناءه الستة البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 عاماً و25 عاماً، عاشوا في عزلة كاملة داخل قبو المزرعة الكائنة في قرية راونرفولد، حيث كانوا ينتظرون نهاية العالم.

وقال مدير حانة قريبة من المزرعة لوسائل الإعلام المحلية، إنه أخطر الشرطة، الاثنين، بعد أن اتصل به شاب مرتبك وأخبره بأنه لم يخرج من القبو منذ تسع سنوات.

وأضاف مدير الحانة لمحطة (آر.تي.في) التلفزيونية المحلية، إن «الشاب أخبره أنه هرب من القبو وأنه بحاجة إلى المساعدة».

وبعد ذلك توجهت الشرطة إلى المزرعة وعثرت على ستة أشخاص «يتم تقديم الرعاية لهم حالياً»، وفقاً لما ذكرته مصادر الشرطة التي لم تدلِ بأية تفاصيل حول الحالة الصحية للأشخاص الذين تم العثور عليهم أو ظروف معيشتهم.

وقال ناطق باسم الشرطة: «ما زالت جميع السيناريوهات مفتوحة». وأفادت وسائل الإعلام الهولندية بأن الشرطة عثرت على سلم خلف دولاب في غرفة المعيشة يؤدي إلى القبو الذي كان الأب وأبناؤه يعيشون فيه. ولم يتضح بعد مكان الأم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*