مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإنذار المبكر”: رياح وأتربة على الرياض وعدد من المناطق ترامب يتوعد منظمي الفوضى و”أنتيفا” بسنوات طويلة في السجن سفير الصين لدى بريطانيا ينفي قمع الاحتجاجات في هونج كونج المكسيك: وفيات كورونا تتخطى الـ 10 آلاف حالة بورصة وول ستريت تصعد بعدما هدأت مخاوف الاحتجاجات والجائحة إصابات كورونا في عموم أفريقيا تناهز الـ 150 ألفًا مؤشر القياسي يرتفع 0.51% في بداية التعامل بطوكيو “البرازيل”: تسجيل 11598 إصابة جديدة بفيروس كورونا و623 وفاة البرازيل تسجل فائضا تجاريا 4.5 مليار دولار في مايو أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم “ترامب”: من واجبي الدفاع عن الشعب الأميركي وحياة جورج فلويد لن تذهب سدى “الصين”: 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا”

متحدث الانتقالي الجنوبي: “حوار جدّة” مستمرّ وقادة المجلس في السعودية

متحدث الانتقالي الجنوبي: “حوار جدّة” مستمرّ وقادة المجلس في السعودية
صحيفة برق
جدة

قال المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي نزار هيثم، اليوم الخميس، إن ”حوار جدة“ بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي ”ما زال مستمرًا“.

وأكد هيثم أن ”المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته حاضرون في المملكة العربية السعودية وسط حفاوة وترحيب من قيادة المملكة، وهي خطوة أساسية على طريق دعم المشروع العربي في المنطقة، المشروع الذي انتصر له الجنوبيون ولم يخذلوه حين خذله الآخرون“، حسب تعبيره.

وأضاف: ”سنكون مع المملكة ودولة الإمارات ومع قيادتهم للحوار، والمشروع العربي سينتصر مثلما سينتصر مشروعنا الوطني الجنوبي“.

ودعا المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي إلى عدم الالتفات للتسريبات عبر المواقع الإخبارية والانسياق لما سماه ”تضليل القنوات كالجزيرة وغيرها، والتي تأتي ضمن اختراق جماعة الإخوان المسلمين لهذه المؤسسات الإعلامية وتوظيفها وتوجيهها سياسيًا لإفشال جهود المملكة في إنجاح الحوار“.

واتهم هيثم وسائل إعلام مقربة من الإخوان بمحاولة إفشال وعرقلة الحوار الجاري برعاية السعودية بشتى الوسائل.

ويجري وفد من المجلس الانتقالي وممثلون عن الحكومة اليمنية محادثات غير مباشرة منذ أكثر من شهر في جدة، بإشراف ورعاية من المملكة العربية السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة