مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عودة المسابقة في 17 يونيو المقبل “واشنطن” توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولار “كوريا الجنوبية”: تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا المؤشر “نيكي” ينخفض في بداية تعاملات بورصة طوكيو الناتو يناقش تأثير فيروس كورونا على عملياته ألمانيا تفتح ذراعيها لـ”تويتر” “البرازيل”: 1956 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ترامب: سأغلق “تويتر” حال وجود إمكانية قانونية لفعل ذلك الصين لم تسجل إصابات جديدة بكورونا خلال 24 ساعة روسيا تدعو الولايات المتحدة وأوروبا للمشاركة بإيجابية في مكافحة كورونا رابع ناقلة نفط إيرانية تصل فنزويلا تعرف على حكم ارتداء الكمامة أثناء الصلاة بالمسجد
عاجل | الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”كورونا” في المملكة

الأمير خالد بن سلمان يبحث مع “هايل” جهود مكافحة الإرهاب

الأمير خالد بن سلمان يبحث مع “هايل” جهود مكافحة الإرهاب
صحيفة برق
الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، في مكتبه بالرياض، أمس الأول، مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشؤون السياسية ديفيد هايل. وفي بداية اللقاء، نوه سمو نائب وزير الدفاع بعمق العلاقات التاريخية والإستراتيجية التي تربط المملكة بالولايات المتحدة، مشددًا على أهمية تلك العلاقة في خدمة الأمن والسلم الإقليمي والدولي، وتحقيق مصالح الشعبين الصديقين.

وخلال اللقاء، استعرض سمو الأمير خالد بن سلمان والمسؤول الأمريكي، أوجه التعاون المختلفة بين البلدين، وسبل تعزيزها في المجالات كافة، كما بحثا مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية، والجهود المشتركة في مكافحة الإرهاب ودعم الأمن والاستقرار في المنطقة بما يجنبها التهديدات والتدخلات الخارجية. كما تطرقت المحادثات، إلى مستجدات الوضع القائم في اليمن ودور تحالف دعم الشرعية في تعزيز أمن واستقرار اليمن من النواحي العسكرية والسياسية والإنسانية.

وجدد مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشؤون السياسية، التأكيد على دعم بلاده الجهود الدبلوماسية للدفع بالعملية السياسية في اليمن بوساطة الأمم المتحدة، منوهًا بالعلاقات المتينة بين المملكة والولايات المتحدة والتزام البلدين بالعمل المشترك لمواجهة سلوك إيران العدائي في المنطقة وسعيهما لتعزير الأمن والاستقرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة