مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا, الموافق 26 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أمير عسير يوجه بحماية شجرة يزيد عمرها على 500 عام “سجون الرياض” تطلق عبارة “دام الملك والوطن بخير” لمشاركة النزلاء فرحة العيد شاهد.. زلزال يفاجئ رئيسة وزراء نيوزيلندا على الهواء “الجوازات” تضيف خدمة تمديد تأشيرة الزيارة لحاملي الجنسية السورية عبر “أبشر” ليبيا: عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا وزارة الحج والعمرة تحتفل بعيد الفطر المبارك عبر الاتصال المرئي دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد ثاني دولة أوروبية تعلن هزيمة الوباء.. وشرط للدخول الحكومة الفلسطينية ترفع الإغلاق في الضفة الغربية أمير جازان يلتقي “عن بعد” بالمحافظين بمناسبة عيد الفطر المبارك وزير الصحة: مراحل العودة إلى الأوضاع الطبيعية تبدأ تدريجياً من الخميس المقبل مدير شرطة حائل يتفقد رجال الأمن بالميدان ويهنئهم بعيد الفطر
عاجل | “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي

اليوم الجمعة وبأربع لغات عالمية..

الشؤون الإسلامية تنظم ملتقى الأمن الفكري الأول للجاليات بجازان

الشؤون الإسلامية تنظم ملتقى الأمن الفكري الأول للجاليات بجازان
صحيفة برق
جازان

برعاية معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، ينظم فرع الوزارة بمنطقة جازان اليوم الجمعة ملتقى الأمن الفكري الأول للجاليات بمنطقة جازان، ضمن برامج ومناشط الفرع الدعوية والإرشادية في مجال الأمن الفكري الموجهة لمختلف شرائح المجتمع .

وينطلق الملتقى الذي يشارك فيه نخبة من الدعاة والمترجمين بتنفيذ ١٨ برنامجاً دعوياً ما بين كلمات وندوات ودورات تدريبية ولقاءات، إلى جانب إقامة برنامجاً ترفيهياً بلغات عالمية، كما يصاحبه برامج مماثلة في المحافظات عبارة عن دروس ولقاءات.

ويتكون البرنامج من ندوتين بعنوان (أثر العقيدة الصحيحة في تعزيز الأمن الفكري والتحذير من الجماعات المنحرفة ) يلقيها فضيلة الشيخ حسين بن يحيى معافا وفضيلة الشيخ أحمد بن محمد عريشي من بعد صلاة الجمعة إلى صلاة العصر للجالية الناطقة باللغة الأوردية واللغة البنغالية والهندية ، وبذات العنوان يلقيها فضيلة الشيخ موسى بن سلمان خبراني مساعد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان وفضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن على الزريعي مدير مركز الدعوة في منطقة جازان وتكون من بعد صلاة المغرب إلى صلاة العشاء للجالية الفلبينية .
فيما تقام على هامش البرنامج فعاليات ترفيهية ومسابقات تبدأ من بعد العصر إلى صلاة المغرب .

وكشف فضيلة المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد المدخلي أن المستهدفون في الملتقى هم الجاليات الهندية و الباكستانية و الصينية والفلبينية والاندونوسية، لافتاً إلى أن الفرع قدر عدد المستفيدين من الملتقى والبرامج المصاحبة له بـ 10000 عشرة آلاف من الجاليات في عموم المنطقة.

ونوه “المدخلي” بالرعاية والمتابعة من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لكافة أعمال وبرامج الفرع، مؤكداً أن ترسيخ الأمن الفكري لجميع فئات المجتمع تعد ركيزة أساسية من أعمال وبرامج الشؤون الإسلامية بالمنطقة وتجد كل عناية ورعاية ما جعلها تحقق نجاحات متواصلة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة