مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا عصير الأناناس أفضل لعلاج السعال من الأدوية “تويتر” يدعو الجمهور للمشاركة بآرائهم في آلية التعامل مع الوسائط المضللة والمزيفة واشنطن تبعث دبلوماسيًا بارزًا إلى إسرائيل وسط تصاعد عدوان جيش الاحتلال منتخبا الإمارات والبحرين يعلنان المشاركة في خليجي 24 ليفربول يبدأ ميركاتو الشتاء مبكرًا أميركا تدعو الدول لاستعادة مواطنيها الدواعش من سوريا “ترامب”: الصين ترغب بتوقيع اتفاق تجاري مقتل 3 جنود وإصابة آخر إثر انفجار قنبلة غربي باكستان منظمة الأمن والتعاون الأوروبي تأسف لاعتقالات الصحفيين في تركيا “الغذاء والدواء” تحذر من “كريم” يحتوي نسبة عالية من الرصاص والزئبق ثغرة خطيرة.. “فيسبوك” تخترق كاميرا آيفون سراً رسميا.. “الأخضر” يشارك في بطولة “خليجي 24” في قطر

اليوم الجمعة وبأربع لغات عالمية..

الشؤون الإسلامية تنظم ملتقى الأمن الفكري الأول للجاليات بجازان

الشؤون الإسلامية تنظم ملتقى الأمن الفكري الأول للجاليات بجازان
صحيفة برق
جازان

برعاية معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، ينظم فرع الوزارة بمنطقة جازان اليوم الجمعة ملتقى الأمن الفكري الأول للجاليات بمنطقة جازان، ضمن برامج ومناشط الفرع الدعوية والإرشادية في مجال الأمن الفكري الموجهة لمختلف شرائح المجتمع .

وينطلق الملتقى الذي يشارك فيه نخبة من الدعاة والمترجمين بتنفيذ ١٨ برنامجاً دعوياً ما بين كلمات وندوات ودورات تدريبية ولقاءات، إلى جانب إقامة برنامجاً ترفيهياً بلغات عالمية، كما يصاحبه برامج مماثلة في المحافظات عبارة عن دروس ولقاءات.

ويتكون البرنامج من ندوتين بعنوان (أثر العقيدة الصحيحة في تعزيز الأمن الفكري والتحذير من الجماعات المنحرفة ) يلقيها فضيلة الشيخ حسين بن يحيى معافا وفضيلة الشيخ أحمد بن محمد عريشي من بعد صلاة الجمعة إلى صلاة العصر للجالية الناطقة باللغة الأوردية واللغة البنغالية والهندية ، وبذات العنوان يلقيها فضيلة الشيخ موسى بن سلمان خبراني مساعد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان وفضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن على الزريعي مدير مركز الدعوة في منطقة جازان وتكون من بعد صلاة المغرب إلى صلاة العشاء للجالية الفلبينية .
فيما تقام على هامش البرنامج فعاليات ترفيهية ومسابقات تبدأ من بعد العصر إلى صلاة المغرب .

وكشف فضيلة المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد المدخلي أن المستهدفون في الملتقى هم الجاليات الهندية و الباكستانية و الصينية والفلبينية والاندونوسية، لافتاً إلى أن الفرع قدر عدد المستفيدين من الملتقى والبرامج المصاحبة له بـ 10000 عشرة آلاف من الجاليات في عموم المنطقة.

ونوه “المدخلي” بالرعاية والمتابعة من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لكافة أعمال وبرامج الفرع، مؤكداً أن ترسيخ الأمن الفكري لجميع فئات المجتمع تعد ركيزة أساسية من أعمال وبرامج الشؤون الإسلامية بالمنطقة وتجد كل عناية ورعاية ما جعلها تحقق نجاحات متواصلة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*