مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “نيمار” يتعافى من الإصابة ويشارك أمام ليل الفرنسي 320 مشجعا يصلون إلى طوكيو لدعم الهلال في النهائي الأمير محمد بن عبدالعزيز: خطاب خادم الحرمين وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو ولي العهد يعزي هاتفياً في وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان “المعلمي” يلتقي بالمنسقة المقيمة للأمم المتحدة في المملكة أمير الجوف: الخطاب الملكي وثيقة إستراتيجية متكاملة لسياسة المملكة الداخلية والخارجية اليونيسف: مقتل 657 طفلًا خلال هذا العام في سوريا “ترمب”: إيران حجبت الإنترنت للتستر على ما يحدث من مآسٍ بعد عودة الإنترنت..إيران تحجب كل شبكات التواصل الأجنبية “لبنان”.. بعد كلمة عون المحتجون يردون بقطع الطرق “إيران”.. مقتل أكثر من 60 متظاهراً في الأحواز مسؤول أميركي: تهديد إيران النووي محاولة لدعم موقفها

استهدف فيها مدراء الموارد البشرية بشركات القطاع الخاص

“عمل وتنمية الرياض ” في ورشة عمل توطين وظائف

“عمل وتنمية الرياض ” في ورشة عمل توطين وظائف
جيلاني الشمراني
صحيفة برق

عقد فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض ورشة عمل “التوطين المناطقي”، بحضور مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل بمنطقة الرياض احمد المطوع، ومشاركة مجموعة من مدراء الموارد البشرية بشركات القطاع الخاص استهدفت الورشة توطين الوظائف حسب رؤية المملكة 2030، وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب عمل الرياض.

وفي بداية الورشة استعرض مدير إدارة التوطين بفرع الوزارة أ. خالد الحجي أبرز ما حققته وكالة التوطين ونتائج برنامج التوطين، وأوضح الحجي أهمية التعاون المشترك مع القطاع الخاص كشريك استراتيجي في الدعم المناطقي في عملية توطين الوظائف لتوفير فرص العمل للمواطنين، لافتاً ان برنامج التوطين المناطقي يأتي تماشياً مع رؤية المملكة 2030 في رفع نسبة الإحلال وتوطين الوظائف وتقليل نسبة البطالة.

وتضمنت الورشة مناقشة أبرز التحديات التي يواجهها برنامج التوطين والحلول المناسبة لتطويره والدعم المطلوب من الوزارة.

ومن أبرز مخرجات الورشة التي شهدت تفاعلاً كبيراً من المشاركين اقتراح الحلول المناسبة للتحديات التي تواجه التوطين، والعمل على وضع مستهدفات مع القطاع الخاص لتخفيض نسبه البطالة واقتراح بعض الانشطة للتوطين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*