مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عودة المسابقة في 17 يونيو المقبل “واشنطن” توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولار “كوريا الجنوبية”: تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا المؤشر “نيكي” ينخفض في بداية تعاملات بورصة طوكيو الناتو يناقش تأثير فيروس كورونا على عملياته ألمانيا تفتح ذراعيها لـ”تويتر” “البرازيل”: 1956 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ترامب: سأغلق “تويتر” حال وجود إمكانية قانونية لفعل ذلك الصين لم تسجل إصابات جديدة بكورونا خلال 24 ساعة روسيا تدعو الولايات المتحدة وأوروبا للمشاركة بإيجابية في مكافحة كورونا رابع ناقلة نفط إيرانية تصل فنزويلا تعرف على حكم ارتداء الكمامة أثناء الصلاة بالمسجد
عاجل | الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”كورونا” في المملكة

أرامكو ترجئ طرحاً أولياً لحين تحديث نتائج الأعمال

أرامكو ترجئ طرحاً أولياً لحين تحديث نتائج الأعمال
صحيفة برق
وكالات

قال مصدران مطلعان إن شركة أرامكو السعودية أرجأت الإطلاق المزمع لطرحها العام الأولي على أمل أن تعزز نتائج أعمالها المنتظرة للربع الثالث ثقة المستثمرين في أكبر شركة نفط في العالم.

وكان من المتوقع أن تعلن أرامكو خططا الأسبوع القادم لطرح حصة تتراوح بين واحد واثنين بالمئة في البورصة السعودية، فيما كان
سيمثل أحد أكبر الطروحات العامة على الإطلاق، بقيمة تصل إلى 20 مليار دولار.

وفي بيان إلى رويترز اليوم الجمعة، قالت أرامكو السعودية “الشركة تواصل الانخراط مع المساهمين بشأن أنشطة التجهيز للطرح
العام الأولي. الشركة مستعدة والتوقيت سيعتمد على ظروف السوق وعلى اختيار المساهمين للموعد”.

يأتي ذلك بعد أن ذكرت رويترز نقلا عن مصادر مطلعة على الطرح العام الأولي في 24 سبتمبر أيلول أن من المستبعد أن يتم الطرح هذا
العام في ضوء الهجمات.

ونقلت صحيفة فايننشال تايمز، التي أوردت في البداية نبأ إرجاء الطرح العام أمس الخميس، عن مصدر قوله إن الإدراج تأجل “لأسابيع”.
واحتمال أن تبيع أرامكو جزءا من الشركة جعل وول ستريت على أحر من الجمر منذ أعلن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للمرة الأولى عن الأمر قبل ثلاث سنوات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة