مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ليفربول يبدأ ميركاتو الشتاء مبكرًا أميركا تدعو الدول لاستعادة مواطنيها الدواعش من سوريا “ترامب”: الصين ترغب بتوقيع اتفاق تجاري مقتل 3 جنود وإصابة آخر إثر انفجار قنبلة غربي باكستان منظمة الأمن والتعاون الأوروبي تأسف لاعتقالات الصحفيين في تركيا “الغذاء والدواء” تحذر من “كريم” يحتوي نسبة عالية من الرصاص والزئبق ثغرة خطيرة.. “فيسبوك” تخترق كاميرا آيفون سراً رسميا.. “الأخضر” يشارك في بطولة “خليجي 24” في قطر حملة تطعيم ضد الأنفلونزا لمنسوبي مكتب عمل عنيزة ترامب يبحث هاتفياً مع نظيره الفرنسي الوضع في سوريا وإيران الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على غزة الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ2500 عالم وباحث

تكفل "عبدالعزيز بن فهد" بالدعم والتجهيزات اللازمة بما يحقق الفائدة للمواطنين..

لخدمة أهالي المحافظة.. طائرات شراعية وتعزيزات لنادي الطيران الشراعي بالأفلاج

لخدمة أهالي المحافظة.. طائرات شراعية وتعزيزات لنادي الطيران الشراعي بالأفلاج
صحيفة برق
الرياض

زف رئيس نادي صقور الوطن للطيران والرياضات الجوية التابع للاتحاد السعودي للرياضات الجوية (سابقاً) الكابتن محمد آل وحيّد، لأهالي ومنسوبي نادي الطيران بمحافظة الأفلاج، خبر تكفل الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز، بجميع احتياجات النادي من طائرات شراعية ورياضية وهناجر لإيواء الطائرات.

وتفصيلاً، قدم رئيس النادي شكره للأمير عبدالعزيز بن فهد، بعد زيارته لموقع نادي الطيران الشراعي بالرياض واستقباله لرئيس النادي وعدد من منسوبيه الذين شرحوا له مدى حاجتهم لتعزيز وتطوير النادي بمحافظة الأفلاج، وتكفل الأمير عبدالعزيز بن فهد, بالدعم بالطائرات والتجهيزات اللازمة بما يخدم المحافظة وأهلها.

وقدم الأهالي الشكر الجزيل والامتنان للأمير عبدالعزيز بن فهد، على هذه البادرة التي ستكون إضافة مهمة للمحافظة وتخدم المجتمع وتحقق الأهداف النبيلة للنادي من خلال البرامج والأنشطة والخدمات الانسانية ومشاركة الأهالي احتفالاتهم الوطنية، والمساهمة مع الجهات الأمنية في البحث والإنقاذ عن المفقودين والتائهين في المناطق ذات الظروف الصعبة والتضاريس الوعرة، وتساعد في تغطية مساحة شاسعة للمحافظة والمناطق في المحافظات المجاورة، ويشكل ذلك نقطة في وجود بحث وإنقاذ الطيران في محافظة الأفلاج.

في الوقت نفسه ثمن رئيس النادي للأمير عبدالعزيز, توجيهاته وحثه، على أن يكون النادي وأعضاؤه في خدمة مجتمع وأهالي وزوار محافظة الأفلاج والمحافظات المجاورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*