مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عودة المسابقة في 17 يونيو المقبل “واشنطن” توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولار “كوريا الجنوبية”: تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا المؤشر “نيكي” ينخفض في بداية تعاملات بورصة طوكيو الناتو يناقش تأثير فيروس كورونا على عملياته ألمانيا تفتح ذراعيها لـ”تويتر” “البرازيل”: 1956 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ترامب: سأغلق “تويتر” حال وجود إمكانية قانونية لفعل ذلك الصين لم تسجل إصابات جديدة بكورونا خلال 24 ساعة روسيا تدعو الولايات المتحدة وأوروبا للمشاركة بإيجابية في مكافحة كورونا رابع ناقلة نفط إيرانية تصل فنزويلا تعرف على حكم ارتداء الكمامة أثناء الصلاة بالمسجد
عاجل | الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”كورونا” في المملكة

تكفل "عبدالعزيز بن فهد" بالدعم والتجهيزات اللازمة بما يحقق الفائدة للمواطنين..

لخدمة أهالي المحافظة.. طائرات شراعية وتعزيزات لنادي الطيران الشراعي بالأفلاج

لخدمة أهالي المحافظة.. طائرات شراعية وتعزيزات لنادي الطيران الشراعي بالأفلاج
صحيفة برق
الرياض

زف رئيس نادي صقور الوطن للطيران والرياضات الجوية التابع للاتحاد السعودي للرياضات الجوية (سابقاً) الكابتن محمد آل وحيّد، لأهالي ومنسوبي نادي الطيران بمحافظة الأفلاج، خبر تكفل الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز، بجميع احتياجات النادي من طائرات شراعية ورياضية وهناجر لإيواء الطائرات.

وتفصيلاً، قدم رئيس النادي شكره للأمير عبدالعزيز بن فهد، بعد زيارته لموقع نادي الطيران الشراعي بالرياض واستقباله لرئيس النادي وعدد من منسوبيه الذين شرحوا له مدى حاجتهم لتعزيز وتطوير النادي بمحافظة الأفلاج، وتكفل الأمير عبدالعزيز بن فهد, بالدعم بالطائرات والتجهيزات اللازمة بما يخدم المحافظة وأهلها.

وقدم الأهالي الشكر الجزيل والامتنان للأمير عبدالعزيز بن فهد، على هذه البادرة التي ستكون إضافة مهمة للمحافظة وتخدم المجتمع وتحقق الأهداف النبيلة للنادي من خلال البرامج والأنشطة والخدمات الانسانية ومشاركة الأهالي احتفالاتهم الوطنية، والمساهمة مع الجهات الأمنية في البحث والإنقاذ عن المفقودين والتائهين في المناطق ذات الظروف الصعبة والتضاريس الوعرة، وتساعد في تغطية مساحة شاسعة للمحافظة والمناطق في المحافظات المجاورة، ويشكل ذلك نقطة في وجود بحث وإنقاذ الطيران في محافظة الأفلاج.

في الوقت نفسه ثمن رئيس النادي للأمير عبدالعزيز, توجيهاته وحثه، على أن يكون النادي وأعضاؤه في خدمة مجتمع وأهالي وزوار محافظة الأفلاج والمحافظات المجاورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة