مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزارة الحج والعمرة تحتفل بعيد الفطر المبارك عبر الاتصال المرئي دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد ثاني دولة أوروبية تعلن هزيمة الوباء.. وشرط للدخول الحكومة الفلسطينية ترفع الإغلاق في الضفة الغربية أمير جازان يلتقي “عن بعد” بالمحافظين بمناسبة عيد الفطر المبارك وزير الصحة: مراحل العودة إلى الأوضاع الطبيعية تبدأ تدريجياً من الخميس المقبل مدير شرطة حائل يتفقد رجال الأمن بالميدان ويهنئهم بعيد الفطر “الصحة العالمية” تعلّق التجارب السريرية لعقار هيدروكسي لعلاج “كورونا” العراق.. تسجيل 163 إصابة جديدة بفيروس كورونا “هيئة تقويم التعليم” تعلن استمرار استعداداتها لإجراء الاختبار التحصيلي عن بُعد من 6 شوال مقتل ثمانية مسلحين والقبض على 38 آخرين ببوركينا فاسو وكوت ديفوار مقتل ثلاثة أشخاص بينهم شرطي شمال غرب باكستان
عاجل | “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي

الفتح يحقق فوزه الأول في الموسم على حساب العدالة

الفتح يحقق فوزه الأول في الموسم على حساب العدالة
صحيفة برق
الرياض

فاز نادي الفتح على نظيره العدالة، في مباراة دراماتيكية، بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 أهداف، في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح ميشال جانوتا الأهداف بعد مرور 4 دقائق على بداية اللقاء، فيما عزّز غوستاف ويكهايم التقدم في الدقيقة 41، وسجّل ميتشيل تي فريدي الثالث للفتح في الدقيقة 43، وقبل انتهاء الشوط الأول أحرز مروان سعدان الثالث من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني، أحرز حسين أحمد العيسى هدفًا للعدالة في الدقيقة 83، فيما لم تدم الفرحة طويلًا حيث أحرز تي فريدي الثاني له والرابع للفتح بعدها بدقيقتين، فيما سجل كاروليس أندريا الهدف الثاني للعدالة في الدقيقة 87، والثالث في الدقيقة 90+5.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة