مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 18 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا رابطة فرق الأحياء بعسير تعلن جدول بطولات الرابطة للموسم الحالي مكة.. ضبط تنظيم إجرامي يستدرج ضحاياه عبر وسائل التواصل ويسلبهم أموالهم بالقوة وزارة الاتصالات تطلق برنامج “المصدر المفتوح” أمانة تبوك تنفذ خطة طورائ لمعالجة تجمعات مياه الأمطار قادة “بريكس” يدعون إلى تسريع العمل على الاتفاقية الشاملة لمكافحة الإرهاب باكستان وروسيا تتفقان على تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب 6 إصابات في إطلاق نار داخل مدرسة بولاية كاليفورنيا الأمريكية الدمام.. ضبط مواطن سرق محل تموينات وسلب عاملا تحت تهديد السلاح ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية لأعلى مستوى في 5 أشهر “التجارة” تشهر بمواطن ووافد لمخالفتهما نظام مكافحة التستر بمنطقة الجوف مصر.. المنتخب الأول يسقط في فخ التعادل أمام كينيا في بداية تصفيات أفريقيا 2021 الهيئة الملكية بالجبيل تطلق برنامج “تكسب” بالتعاون مع شركة “سابك”

فوز القادسية والباطن في ختام الجولة التاسعة بدوري أندية الدرجة الأولى

فوز القادسية والباطن في ختام الجولة التاسعة بدوري أندية الدرجة الأولى
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

اختتمت اليوم منافسات الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة مباراتين جمعت الأولى الخليج مع القادسية، فيما التقى في الثانية فريقا الباطن والطائي.
وعلى ملعب نادي الخليج بسيهات، عاد القادسية بفوز على حساب مضيفه الخليج بنتيجة 3-1، سجل ثلاثية الضيوف أندرو كلان، حسن العمري وستانلي أوهاوتشي في الدقائق 4 و22 و31 على الترتيب، فيما سجل كابلنغو هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 75.
وعزز القادسية صدارته بـ 22 نقطة فيما توقف رصيد الخليج عند 9 نقاط في المركز الخامس عشر.
وحقق الباطن فوزًا على ضيفه الطائي بنتيجة 2-1، سجل لأصحاب الأرض إسماعيل مغربي ولاسانا ديابي في الدقيقتين 34 و65 على الترتيب، فيما سجل مجاهد المنيع هدف الطائي الوحيد في الدقيقة 90+1.
ورفع الباطن رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع فيما توقف رصيد الطائي عند 16 نقطة في المركز الثالث.
وكانت منافسات الجولة انطلقت الثلاثاء الماضي بإقامة مباراتين، حيث فاز الثقبة على المجزل بهدف نظيف رافعًا رصيده لـ 16 نقطة في المركز الثاني فيما توقف رصيد المجزل عند 7 نقاط في المركز التاسع عشر.
وتعادل الجيل مع حطين بدون أهداف ليرفع الجيل رصيده لـ 11 نقطة في المركز الثاني عشر فيما رفع حطين رصيده لـ 8 نقاط في المركز السابع عشر.
وتواصلت الأربعاء الماضي منافسات الجولة بإقامة 5 حيث فاز النهضة على ضيفه أحد بنتيجة 2-1 رافعًا رصيده لـ 16 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف أحد عند 13 نقطة في المركز الثامن، وحقق العين فوزًا على مضيفه النجوم بهدف نظيف، رافعًا رصيده لـ 16 نقطة في المركز الخامس فيما توقف النجوم عند 4 نقاط في المركز العشرين.
وتخطى التقدم ضيفه الشعلة بهدف نظيف، ليصل للنقطة 11 في المركز الثالث عشر، فيما توقف الشعلة عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.
وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الأنصار مع الجبلين، ليرفع الأنصار رصيده لـ 8 نقاط في المركز السادس عشر، فيما وصل الجبلين لـ 11 نقطة في المركز الحادي عشر.
وعاد الكوكب بفوز على مضيفه جدة بنتيجة 2-0. رافعًا رصيده لـ 16 نقطة في المركز السادس، فيما توقف جدة عند 8 نقاط في المركز الثامن عشر.
وأقيمت الخميس مباراة واحدة حيث تعادل فريقا نجران والبكيرية بهدف لكل منهما ليرفع نجران رصيده لـ 12 نقطة في المركز العاشر، فيما ارتفع رصيد البكيرية لـ 12 أيضًا في المركز التاسع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*