مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عودة المسابقة في 17 يونيو المقبل “واشنطن” توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولار “كوريا الجنوبية”: تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا المؤشر “نيكي” ينخفض في بداية تعاملات بورصة طوكيو الناتو يناقش تأثير فيروس كورونا على عملياته ألمانيا تفتح ذراعيها لـ”تويتر” “البرازيل”: 1956 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ترامب: سأغلق “تويتر” حال وجود إمكانية قانونية لفعل ذلك الصين لم تسجل إصابات جديدة بكورونا خلال 24 ساعة روسيا تدعو الولايات المتحدة وأوروبا للمشاركة بإيجابية في مكافحة كورونا رابع ناقلة نفط إيرانية تصل فنزويلا تعرف على حكم ارتداء الكمامة أثناء الصلاة بالمسجد
عاجل | الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”كورونا” في المملكة

وزارة العمل تدشن اللقاء السادس لشبكة المسؤولية الاجتماعية بالخبر

وزارة العمل تدشن اللقاء السادس لشبكة المسؤولية الاجتماعية بالخبر
سميرة القطان
الخبر

‏‎قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة في ‎الإدارة العامة للمسؤولية الاجتماعية بتدشين اللقاء السادس لشبكة المسؤولية الاجتماعية باستضافة الراوبي القابضة ‎يوم أمس الخميس الموافق17/10/2019 في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية.

‏وقدم مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية خالد العبيد كلمة تعريفية عن أهداف الشبكة وذكر إنها تعد شبكة خاصة بالمسؤولية الاجتماعية ومنصة تواصل دورية مهنية للعاملين والخبراء بالمسؤولية الاجتماعية في الشركات لتبادل المعلومات والخبرات وفتح فرص الشراكات وتوحيد الجهود والأعمال مما يسهم في نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وجعلها واقعاً ملموسا وتعزيزها كممارسة.

‏‎وافتتح اللقاء رئيس مجلس إدارة الروابي القابضة الشيخ عبدالعزيز التركي بكلمة أوضح فيها تاريخ و دور المجموعة في الأعمال المجتمعية المختلفة.

‏‎كما شهد اللقاء استعراض ماوصلت إليه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في ملف المسؤولية الاجتماعية قدمها مدير عام الإدارة العامة للمسؤولية الاجتماعية بالوزارة فيصل اليوسف.

‏‎ويدوره قدم مدير عام فرع الوزارة بالشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل شكره على الدعوة لحضور هذا اللقاء، كما شكر كل الشركات التي تبادر بالتعاون والتكامل مع الوزارة في كل مايحقق التنمية الاجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة