مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا منتخبا الإمارات والبحرين يعلنان المشاركة في خليجي 24 ليفربول يبدأ ميركاتو الشتاء مبكرًا أميركا تدعو الدول لاستعادة مواطنيها الدواعش من سوريا “ترامب”: الصين ترغب بتوقيع اتفاق تجاري مقتل 3 جنود وإصابة آخر إثر انفجار قنبلة غربي باكستان منظمة الأمن والتعاون الأوروبي تأسف لاعتقالات الصحفيين في تركيا “الغذاء والدواء” تحذر من “كريم” يحتوي نسبة عالية من الرصاص والزئبق ثغرة خطيرة.. “فيسبوك” تخترق كاميرا آيفون سراً رسميا.. “الأخضر” يشارك في بطولة “خليجي 24” في قطر حملة تطعيم ضد الأنفلونزا لمنسوبي مكتب عمل عنيزة ترامب يبحث هاتفياً مع نظيره الفرنسي الوضع في سوريا وإيران الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على غزة

وزارة العمل تدشن اللقاء السادس لشبكة المسؤولية الاجتماعية بالخبر

وزارة العمل تدشن اللقاء السادس لشبكة المسؤولية الاجتماعية بالخبر
سميرة القطان
الخبر

‏‎قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة في ‎الإدارة العامة للمسؤولية الاجتماعية بتدشين اللقاء السادس لشبكة المسؤولية الاجتماعية باستضافة الراوبي القابضة ‎يوم أمس الخميس الموافق17/10/2019 في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية.

‏وقدم مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية خالد العبيد كلمة تعريفية عن أهداف الشبكة وذكر إنها تعد شبكة خاصة بالمسؤولية الاجتماعية ومنصة تواصل دورية مهنية للعاملين والخبراء بالمسؤولية الاجتماعية في الشركات لتبادل المعلومات والخبرات وفتح فرص الشراكات وتوحيد الجهود والأعمال مما يسهم في نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وجعلها واقعاً ملموسا وتعزيزها كممارسة.

‏‎وافتتح اللقاء رئيس مجلس إدارة الروابي القابضة الشيخ عبدالعزيز التركي بكلمة أوضح فيها تاريخ و دور المجموعة في الأعمال المجتمعية المختلفة.

‏‎كما شهد اللقاء استعراض ماوصلت إليه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في ملف المسؤولية الاجتماعية قدمها مدير عام الإدارة العامة للمسؤولية الاجتماعية بالوزارة فيصل اليوسف.

‏‎ويدوره قدم مدير عام فرع الوزارة بالشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل شكره على الدعوة لحضور هذا اللقاء، كما شكر كل الشركات التي تبادر بالتعاون والتكامل مع الوزارة في كل مايحقق التنمية الاجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*