مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 12 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا سلطان عمان وخالد بن سلمان يؤكدان على المواقف الثابتة بين البلدين “الأرصاد” تتوقع: أمطار رعدية ورياح نشطة على 11 منطقة بالمملكة شكوك حول انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب المصري حمدوك: السودان ثري جدا وعازمون على استغلال موارده العملة الإيرانية تهبط مجددا أمام الدولار الأميركي مسؤول مكسيكي يعلن منح بلاده حق اللجوء للرئيس البوليفي السابق إغلاق 6 محطات وقود في الرياض مصر تفوز على غانا وتتأهل لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا منظمة الدول الأمريكية تعلن عقد اجتماع حول بوليفيا.. الثلاثاء الولايات المتحدة تدين أعمال العنف الأخيرة في هونج كونج “بوينج” تتوقع عودة طائرات “737 ماكس” للتحليق في يناير المقبل فرنسا وبريطانيا وألمانيا تحذر إيران من العقوبات وتدعوها للعودة إلى تعهداتها

“كلوب” يحذر لاعبيه من مراوغة مدرب اليونايتد قبل مواجهة الأحد

“كلوب” يحذر لاعبيه من مراوغة مدرب اليونايتد قبل مواجهة الأحد
صحيفة برق
متابعات

حذر يورغن كلوب مدرب ليفربول من التضخيم الإعلامي لقوة الريدز قبل مباراة مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أ، توقعات الإعلان ترسم صورة غير واقعية تضر بفريقه حين يخوض المباراة على ملعب المنافس في أولد ترافورد.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: عندما تضع شبكة سكاي تشكيلة مثالية وتختار 11 لاعبًا من ليفربول، هذا أمر أقرب للمزاح، هذا التصور يضخم المسألة وهو ما يريده الجميع.

وأضاف: الأمور متداخلة في الوقت الحالي ونحن في قلب الحدث، هناك من يريد لنا الفوز وهناك من يريد لنا الخسارة، لا أتأثر بمثل هذه الأشياء.

وأوضح : أدرك تمامًا قوة يونايتد وأتوقع أن يخوض المباراة بأفضل تشكيلة ممكنة، قبل أربعة أيام قال أولي إن الثنائي دي خيا وبوجبا ليس أمامهما أي فرصة للمشاركة، اليوم قال ‭‭’‬‬ربما سيشاركان‭‭’‬‬ وغدًا سيقول ‭‭’‬‬سيشاركان بنسبة 100 في المئة‭‭’‬‬، سنرى كيف ستمضي الأمور.

وتابع: ما نشرته وسائل إعلام خلال الأسابيع القليلة الماضية عن تراجع يونايتد وعدم قدرته على الإمساك بزمام المباريات يحفز لاعبي المنافس لمحاولة تغيير الوضع، سيبذلون 100 في المئة من مجهودهم وهو ما سنسعى إليه أيضًا، سنرى من سيفرض إرادته.
واستكمل: يجب أن يخوض لاعبونا المباراة بأقصى قدر ممكن من الحماس لكننا سنحترم قوة المنافس لأن يونايتد فريق قوي بالفعل رغم أنه في موقف لا يحبه ويرغب لاعبوه في تغيير الأمور، علينا أن نضمن أن يبدأ مانشستر يونايتد صحوته اعتبارًا من المباراة المقبلة وليس في هذه المباراة أمامنا.

وقال كلوب: ” ليس عندي أزمة ثقة… السجلات والإحصاءات في هذه الحالة ليست أهم شيء لكنها تعطيك مؤشرًا، نرغب في الإبداع على ملعب أنفيلد لكن أجواء ملعب اولد ترافورد ليست سيئة للغاية، أنا واثق تمامًا أنهم في كامل الاستعداد وفي انتظار مواجهتنا، قالوا عنا إننا أفضل منافس حاليًا، لا أعتقد بوجود فرق كثيرة ترغب في مواجهتنا حاليًا ويبدو أن يونايتد هو الفريق الوحيد الراغب في هذا.

يذكر أن كلوب لم يحقق الفوز على مانشستر يونايتد على ملعبه في أولد ترافورد مع المدرب الألماني أبدًا، وتعادل الفريقان ثلاث مرات وخسر ليفربول مرة واحدة في مختلف المسابقات.

ويتصدر ليفربول الترتيب بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته الثماني التي خاضها في الدوري حتى الآن بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز 12 برصيد تسع نقاط بعد أسوأ بداية منذ 30 عامًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*