مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا, الموافق 26 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “سجون الرياض” تطلق عبارة “دام الملك والوطن بخير” لمشاركة النزلاء فرحة العيد شاهد.. زلزال يفاجئ رئيسة وزراء نيوزيلندا على الهواء “الجوازات” تضيف خدمة تمديد تأشيرة الزيارة لحاملي الجنسية السورية عبر “أبشر” ليبيا: عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا وزارة الحج والعمرة تحتفل بعيد الفطر المبارك عبر الاتصال المرئي دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد ثاني دولة أوروبية تعلن هزيمة الوباء.. وشرط للدخول الحكومة الفلسطينية ترفع الإغلاق في الضفة الغربية أمير جازان يلتقي “عن بعد” بالمحافظين بمناسبة عيد الفطر المبارك وزير الصحة: مراحل العودة إلى الأوضاع الطبيعية تبدأ تدريجياً من الخميس المقبل مدير شرطة حائل يتفقد رجال الأمن بالميدان ويهنئهم بعيد الفطر “الصحة العالمية” تعلّق التجارب السريرية لعقار هيدروكسي لعلاج “كورونا”
عاجل | “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي

أمير منطقة جازان يتفقد مركزي الحقو والفطيحة بمحافظة بيش

أمير منطقة جازان يتفقد مركزي الحقو والفطيحة بمحافظة بيش
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الجمعة، بجولة تفقدية لمحافظة بيش، وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف المحافظات والمراكز والقرى التابعة للمنطقة.
وشملت جولة سمو أمير منطقة جازان مركزي الحقو والفطيحة التابعين لمحافظة بيش، حيث وقف سموه على المشروعات التنموية والخدمية بهما، والتقى عددًا من مشايخ قبائل بيش، مستمعًا لمطالبهم واحتياجاتهم في مجالات الطرق والصحة والمياه والزراعة والخدمات البلدية وغيرها من المجالات، موجهًا سموه بمتابعتها والرفع بها لإنجازها وكل ما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.
ونوه سموه بما تشهده المحافظة والمنطقة من مشاريع تنموية وخدمية وما تحضى به كغيرها من مناطق وطننا العزيز من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -حفظها الله-.
حضر الجولة محافظ بيش حسن بن عبدالله أبو شرحة وعدد من المسؤولين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة