مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 12 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا شكوك حول انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب المصري حمدوك: السودان ثري جدا وعازمون على استغلال موارده العملة الإيرانية تهبط مجددا أمام الدولار الأميركي مسؤول مكسيكي يعلن منح بلاده حق اللجوء للرئيس البوليفي السابق إغلاق 6 محطات وقود في الرياض مصر تفوز على غانا وتتأهل لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا منظمة الدول الأمريكية تعلن عقد اجتماع حول بوليفيا.. الثلاثاء الولايات المتحدة تدين أعمال العنف الأخيرة في هونج كونج “بوينج” تتوقع عودة طائرات “737 ماكس” للتحليق في يناير المقبل فرنسا وبريطانيا وألمانيا تحذر إيران من العقوبات وتدعوها للعودة إلى تعهداتها طقس الثلاثاء.. أمطار ورياح وأتربة على مناطق مختلفة بالمملكة الجوف.. حركة شرائية مميزة بمهرجان السمح

“الحصيني” يكشف حقيقة الشتاء الجليدي القادم إلى المملكة

“الحصيني” يكشف حقيقة الشتاء الجليدي القادم إلى المملكة
صحيفة برق
الرياض

نفى خبير الطقس والأرصاد عبدالعزيز الحصيني، اليوم السبت، صحة للأخبار المتداولة عن قدوم شتاء جليدي قارس على المملكة، مشددًا على أنها “أقاويل مبالغ فيها”.

وقال “الحصيني”، في تغريدة بحسابه الرسمي على موقع “تويتر”: إن “هذا الكلام لا يستند إلى أدلة علمية ومخالف للاحتباس الحراري الذي يساهم في تدفئة جو الأرض السطحي”.

وأشار إلى أن البعض تساءل عن أنه “في 2020 سيتحقق على أرض الواقع شتاء قارس البرودة سيتجمد كل شيء في طريقه، وأن الوحش الجليدي بدأ بالزحف نحونا، مع شتاء قادم قاس جداً في الطريق إلينا”.

كما نشر “الحصيني” بحسابه على تويتر مؤشر لوني لتوقعات الأمطار، وقال إن التحديث الأوربي تراكمي لمدة 46 يومًا، مشيرًا إلى أن التغيير وارد لكونها توقعات لحالة الطقس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*