مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عودة المسابقة في 17 يونيو المقبل “واشنطن” توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولار “كوريا الجنوبية”: تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا المؤشر “نيكي” ينخفض في بداية تعاملات بورصة طوكيو الناتو يناقش تأثير فيروس كورونا على عملياته ألمانيا تفتح ذراعيها لـ”تويتر” “البرازيل”: 1956 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ترامب: سأغلق “تويتر” حال وجود إمكانية قانونية لفعل ذلك الصين لم تسجل إصابات جديدة بكورونا خلال 24 ساعة روسيا تدعو الولايات المتحدة وأوروبا للمشاركة بإيجابية في مكافحة كورونا رابع ناقلة نفط إيرانية تصل فنزويلا تعرف على حكم ارتداء الكمامة أثناء الصلاة بالمسجد
عاجل | الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”كورونا” في المملكة

“الإنذار المبكر” يحذر من تدني الرؤية وأمطار متواصلة على عسير

“الإنذار المبكر” يحذر من تدني الرؤية وأمطار متواصلة على عسير
صحيفة برق
عسير

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً متقدماً عن هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية تؤدي إلى تدني الرؤية وإثارة الأتربة والغبار على عدد من محافظات ومدن منطقة عسير وتستمر حتى الساعة الـ 8 مساءً.

وشمل التنبيه مدينة أبها ومحافظات ومراكز خميس مشيط والمجاردة والنماص وبارق وتنومة ورجال ألمع وسراة عبيدة ومحايل.

وتوقعت الأرصاد أن يصاحب هذه الأمطار جريان السيول في عدد من الأودية.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة توقعت أن يستمر هطول أمطار رعدية، غدًا، مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق جازان، عسير والباحة تشمل الأجزاء الساحلية منها.

وأوردت الهيئة أن الفرصة لا تزال مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات مكة المكرمة والمدينة المنورة كذلك على أجزاء من منطقتي حائل والحدود الشمالية تمتد إلى حفر الباطن والقيصومة، كما يستمر التوقع بتكون الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على أجزاء من غرب وجنوب غرب المملكة وكذلك على المنطقة الشرقية خاصةً الوسطي والجنوبية منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة