مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا منظمة الأمن والتعاون الأوروبي تأسف لاعتقالات الصحفيين في تركيا “الغذاء والدواء” تحذر من “كريم” يحتوي نسبة عالية من الرصاص والزئبق ثغرة خطيرة.. “فيسبوك” تخترق كاميرا آيفون سراً رسميا.. “الأخضر” يشارك في بطولة “خليجي 24” في قطر حملة تطعيم ضد الأنفلونزا لمنسوبي مكتب عمل عنيزة ترامب يبحث هاتفياً مع نظيره الفرنسي الوضع في سوريا وإيران الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على غزة الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ2500 عالم وباحث وزير التعليم من مقر “اليونسكو”: هدفنا تحسين جودة التعليم والتعلم في المملكة بومبيو يحث العراق على بحث “الشكاوى المشروعة” للمتظاهرين انطلاق “منتدى مسك العالمي” في الرياض بمشاركة سعودية وعالمية مدني المدينة يدعو لأخذ الحيطة جراء التقلبات الجوية المتوقعة على المنطقة

“الإنذار المبكر” يحذر من تدني الرؤية وأمطار متواصلة على عسير

“الإنذار المبكر” يحذر من تدني الرؤية وأمطار متواصلة على عسير
صحيفة برق
عسير

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً متقدماً عن هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية تؤدي إلى تدني الرؤية وإثارة الأتربة والغبار على عدد من محافظات ومدن منطقة عسير وتستمر حتى الساعة الـ 8 مساءً.

وشمل التنبيه مدينة أبها ومحافظات ومراكز خميس مشيط والمجاردة والنماص وبارق وتنومة ورجال ألمع وسراة عبيدة ومحايل.

وتوقعت الأرصاد أن يصاحب هذه الأمطار جريان السيول في عدد من الأودية.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة توقعت أن يستمر هطول أمطار رعدية، غدًا، مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق جازان، عسير والباحة تشمل الأجزاء الساحلية منها.

وأوردت الهيئة أن الفرصة لا تزال مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات مكة المكرمة والمدينة المنورة كذلك على أجزاء من منطقتي حائل والحدود الشمالية تمتد إلى حفر الباطن والقيصومة، كما يستمر التوقع بتكون الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على أجزاء من غرب وجنوب غرب المملكة وكذلك على المنطقة الشرقية خاصةً الوسطي والجنوبية منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*