مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإنذار المبكر”: رياح وأتربة على الرياض وعدد من المناطق ترامب يتوعد منظمي الفوضى و”أنتيفا” بسنوات طويلة في السجن سفير الصين لدى بريطانيا ينفي قمع الاحتجاجات في هونج كونج المكسيك: وفيات كورونا تتخطى الـ 10 آلاف حالة بورصة وول ستريت تصعد بعدما هدأت مخاوف الاحتجاجات والجائحة إصابات كورونا في عموم أفريقيا تناهز الـ 150 ألفًا مؤشر القياسي يرتفع 0.51% في بداية التعامل بطوكيو “البرازيل”: تسجيل 11598 إصابة جديدة بفيروس كورونا و623 وفاة البرازيل تسجل فائضا تجاريا 4.5 مليار دولار في مايو أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم “ترامب”: من واجبي الدفاع عن الشعب الأميركي وحياة جورج فلويد لن تذهب سدى “الصين”: 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا”

30 طالب سعودي وتايواني في ملتقى إثرائي بالأحساء

30 طالب سعودي وتايواني في ملتقى إثرائي بالأحساء
عبدالمحسن القطان
الأحساء

تعتزم وكالة وزارة التعليم للبرامج التعليمية، ممثلة في الإدارة العامة للموهوبين بالتعاون مع مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية وغرفة الأحساء، تنفيذ الملتقى الإثرائي العلمي الدولي للطلبة الموهوبين في محافظة الأحساء، وذلك اعتباراً من اليوم الأحد ولمدة 10 أيام، وذلك بالتعاون مع جمهورية تايون، حيث يمثل المملكة 15 طالب من مناطق المملكة، و15 طالب من جمهورية تايون، وينفذ الملتقى في مركز الفاب لاب الأحساء التابع لمؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية.

وكان المدير العام للتعليم في الأحساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم، استقبل الممثل الاقتصادي والثقافي لجمهورية الصين الوطنية لدى المملكة العربية السعودية، والطلاب التايوانيين المشاركين في البرنامج، وذلك بحضور مساعد المدير العام للإدارة العامة للموهوبين في الوزارة الدكتور محمد بن هادي الغامدي، ورئيس غرفة الأحساء عبداللطيف العرفج، وأمين عام غرفة الأحساء الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك، والمدير التنفيذي لمؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية الأستاذ عبدالمحسن السلطان.

وكان مساعد المدير العام للإدارة العامة للموهوبين الدكتور محمد بت هادي الغامدي، زار مجمع حمد الجبر التعليمي وتفقد فصول الموهوبين.

وكانت الإدارة العامة للتعليم في الأحساء، رشحت نحو 5 طلاب موهوبين للمشاركة في البرنامج وفقاً للمعايير: أن يكون من أعلى نسبة 1%، وأن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، وأن يكون من المرحلة الثانوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة