مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 28 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني فلسطين تحذر من تصعيد إرهاب المستوطنين في ظل الإعلان عن “صفقة القرن” “الأرصاد الجوية” تحذر من توقع تساقط الجليد بكثافة على إنجلترا وأسكتلندا السبت المقبل.. انطلاق مبادرة “صحتي في خطوتي” “محافظ الأحساء” يستقبل السفير الهندي ومدير إدارة الطرق بالمملكة خادم الحرمين يرأس مجلس الوزراء .. ويصدر عدة قرارات بكين تطالب أمريكا بوقف “الأعمال الاستفزازية” في بحر الصين الجنوبي البحرين تؤكد استمرارية عمل بعثة المملكة الدبلوماسية في الصين بريطانيا تستبعد “هواوي” من المواقع النووية والعسكرية الرئيس الصيني يصف فيروس كورونا الجديد بـ”الشيطان” أمير الرياض يفتتح مبنى معهد إمام الدعوة العلمي الجديد 11 ألف “مراقب ” لتعداد السعودية 2020 يتلقون تدريبهم في 110 مراكز يونيسف تقدم مستلزمات تعليمية لـ 40 ألف طالب ليبي

ضمن برامج مشاريع الصيانة بالبلدية..

“بلدية الخفجي” تواصل أعمالها ببرنامج التشوه البصري

“بلدية الخفجي” تواصل أعمالها ببرنامج التشوه البصري
ناصر الضاعني
الخفجي

تواصل بلدية محافظة الخفجي ممثلة بإدارة الكهرباء، برنامج حملاتها لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، وذلك بالعديد من أعمال الصيانة للطرق والكهرباء، في المحافظة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، بأن البلدية قامت بالعديد من أعمال الصيانة، وشملت دهان الأسوار الحديدية بالجزيرة الوسطية بالشوارع ومعالجة الحفر الموجودة بشوارع المحافظة وصيانة الأرصفة من دهان وإصلاحات، لافتًا إلى أنه يتم حاليًا العمل على إزالة عدد من المطبات الإسفلتية المخالفة بعدد من الشوارع بالمحافظة، وذلك ضمن لجنة مكونه من البلدية- المجلس البلدي- المرور.

كما قامت أيضاً بطلاء عدد من المحولات الكهرباء بالمحافظة سعياً منها لتحسين المشهد الحضاري، مبينًا أن الأعمال شملت عدد (13) محول كهرباء بمواقع مختلفة بالمحافظة، وذلك بالكورنيش بعدد (2) وطريق الملك فيصل بعدد (2) وشارع الملك عبدالله بعدد (3) وحي السلام بعدد (2) وأيضاً حي الفيصليه بعدد (1) وحي المروج بعدد (1) وحي الياسمين بعدد (1) وحي العزيزية بعدد (1).

ودعا الحميداني، المواطنين والمقيمين بمحافظة الخفجي، إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية، مؤكداً عدم التهاون مع أي مخالفة أو عبث بالمرافق العامة، وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف من خلال مركز 940.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة