مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 18 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا وزارة الاتصالات تطلق برنامج “المصدر المفتوح” أمانة تبوك تنفذ خطة طورائ لمعالجة تجمعات مياه الأمطار قادة “بريكس” يدعون إلى تسريع العمل على الاتفاقية الشاملة لمكافحة الإرهاب باكستان وروسيا تتفقان على تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب 6 إصابات في إطلاق نار داخل مدرسة بولاية كاليفورنيا الأمريكية الدمام.. ضبط مواطن سرق محل تموينات وسلب عاملا تحت تهديد السلاح ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية لأعلى مستوى في 5 أشهر “التجارة” تشهر بمواطن ووافد لمخالفتهما نظام مكافحة التستر بمنطقة الجوف مصر.. المنتخب الأول يسقط في فخ التعادل أمام كينيا في بداية تصفيات أفريقيا 2021 الهيئة الملكية بالجبيل تطلق برنامج “تكسب” بالتعاون مع شركة “سابك” مذكرة تفاهم بين “مسك” وتوتال الفرنسية توصيل أدوية السرطان فى فقاعات لتوجيها إلى الأورام.. طريقة جديدة للعلاج

ضمن برامج مشاريع الصيانة بالبلدية..

“بلدية الخفجي” تواصل أعمالها ببرنامج التشوه البصري

“بلدية الخفجي” تواصل أعمالها ببرنامج التشوه البصري
ناصر الضاعني
الخفجي

تواصل بلدية محافظة الخفجي ممثلة بإدارة الكهرباء، برنامج حملاتها لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، وذلك بالعديد من أعمال الصيانة للطرق والكهرباء، في المحافظة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، بأن البلدية قامت بالعديد من أعمال الصيانة، وشملت دهان الأسوار الحديدية بالجزيرة الوسطية بالشوارع ومعالجة الحفر الموجودة بشوارع المحافظة وصيانة الأرصفة من دهان وإصلاحات، لافتًا إلى أنه يتم حاليًا العمل على إزالة عدد من المطبات الإسفلتية المخالفة بعدد من الشوارع بالمحافظة، وذلك ضمن لجنة مكونه من البلدية- المجلس البلدي- المرور.

كما قامت أيضاً بطلاء عدد من المحولات الكهرباء بالمحافظة سعياً منها لتحسين المشهد الحضاري، مبينًا أن الأعمال شملت عدد (13) محول كهرباء بمواقع مختلفة بالمحافظة، وذلك بالكورنيش بعدد (2) وطريق الملك فيصل بعدد (2) وشارع الملك عبدالله بعدد (3) وحي السلام بعدد (2) وأيضاً حي الفيصليه بعدد (1) وحي المروج بعدد (1) وحي الياسمين بعدد (1) وحي العزيزية بعدد (1).

ودعا الحميداني، المواطنين والمقيمين بمحافظة الخفجي، إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية، مؤكداً عدم التهاون مع أي مخالفة أو عبث بالمرافق العامة، وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف من خلال مركز 940.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*