مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإنذار المبكر”: رياح وأتربة على الرياض وعدد من المناطق ترامب يتوعد منظمي الفوضى و”أنتيفا” بسنوات طويلة في السجن سفير الصين لدى بريطانيا ينفي قمع الاحتجاجات في هونج كونج المكسيك: وفيات كورونا تتخطى الـ 10 آلاف حالة بورصة وول ستريت تصعد بعدما هدأت مخاوف الاحتجاجات والجائحة إصابات كورونا في عموم أفريقيا تناهز الـ 150 ألفًا مؤشر القياسي يرتفع 0.51% في بداية التعامل بطوكيو “البرازيل”: تسجيل 11598 إصابة جديدة بفيروس كورونا و623 وفاة البرازيل تسجل فائضا تجاريا 4.5 مليار دولار في مايو أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم “ترامب”: من واجبي الدفاع عن الشعب الأميركي وحياة جورج فلويد لن تذهب سدى “الصين”: 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا”

“تعليم الرياض” يعلن اعتماد 224 منسقًا للموهوبين في المدارس

“تعليم الرياض” يعلن اعتماد 224 منسقًا للموهوبين في المدارس
عبدالرحمن الزهراني
الرياض

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض، أسماء 224 معلمًا معتمدًا للعمل منسقين للموهوبين للعام الدراسي الحالي 1441 هـ، وفق الترشيح الالكتروني وترشيح قادة المدارس.

ووجهت الإدارة مكاتب التعليم والمدارس الحكومية والأهلية وتحفيظ القرآن الكريم والعالمية، بضرورة تكليف المعلمين المعتمدين لحضور اللقاء العلمي الأول لمنسقي الموهوبين، والذي سيعقد الثلاثاء المقبل (23 صفر 1441 هـ)، وذلك في مقر مدارس الأرقم الأهلية (مبنى الإدارة العامة) في حي الحمراء في الرياض الساعة الثامنة والنصف صباحَا.

من جهته، بارك عبدالله بن سعد الغنام مساعد المدير العام للتعليم في منطقة الرياض، للمعلمين المرشحين اعتماد عملهم منسقين للموهوبين، راجيًا لهم التوفيق والسداد في مهامهم الجديدة، وأن يكونوا عونًا لإدارة الموهوبين في خدمة الطلاب، والإسهام في اكتشاف مواهبهم وتنميتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة