مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “ترامب”: الصين ترغب بتوقيع اتفاق تجاري مقتل 3 جنود وإصابة آخر إثر انفجار قنبلة غربي باكستان منظمة الأمن والتعاون الأوروبي تأسف لاعتقالات الصحفيين في تركيا “الغذاء والدواء” تحذر من “كريم” يحتوي نسبة عالية من الرصاص والزئبق ثغرة خطيرة.. “فيسبوك” تخترق كاميرا آيفون سراً رسميا.. “الأخضر” يشارك في بطولة “خليجي 24” في قطر حملة تطعيم ضد الأنفلونزا لمنسوبي مكتب عمل عنيزة ترامب يبحث هاتفياً مع نظيره الفرنسي الوضع في سوريا وإيران الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على غزة الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ2500 عالم وباحث وزير التعليم من مقر “اليونسكو”: هدفنا تحسين جودة التعليم والتعلم في المملكة بومبيو يحث العراق على بحث “الشكاوى المشروعة” للمتظاهرين

بعد التعادل مع عمان.. “أخضر الصالات” إلى كأس آسيا 2020

بعد التعادل مع عمان.. “أخضر الصالات” إلى كأس آسيا 2020
صحيفة برق
الرياض

نجح المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات في التأهل إلى نهائيات بطولة كأس آسيا 2020 في تركمانستان، بعد تعادله ضد نظيره العماني بنتيجة 4/4.

ولعب أخضر الصالات ضد عمان ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لتصفيات غرب آسيا، وسجل رباعية المنتخب الوطني عبدالإله العتيبي ومحسن فقيهي، وأحرز جوهر جماح هدفين.

وتألق لاعبو الأخضر بشكل لافت خلال التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2020، وبدأ مشواره بتحقيق فوز عريض على قطر بنتيجة 5/2، ما منح اللاعبين دفعة معنوية لمزيد من التألق، وخطف بطاقة التأهل.

وجاء تأهل الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه باستثناء مشاركته السابقة عام 2016 في أوزبكستان التي جاءت بديلًا عن منتخب الكويت بعد قرار اللجنة الأولمبية الدولية بتجميد النشاط الرياضي في الكويت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*