مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا, الموافق 26 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني شاهد.. زلزال يفاجئ رئيسة وزراء نيوزيلندا على الهواء “الجوازات” تضيف خدمة تمديد تأشيرة الزيارة لحاملي الجنسية السورية عبر “أبشر” ليبيا: عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا وزارة الحج والعمرة تحتفل بعيد الفطر المبارك عبر الاتصال المرئي دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد ثاني دولة أوروبية تعلن هزيمة الوباء.. وشرط للدخول الحكومة الفلسطينية ترفع الإغلاق في الضفة الغربية أمير جازان يلتقي “عن بعد” بالمحافظين بمناسبة عيد الفطر المبارك وزير الصحة: مراحل العودة إلى الأوضاع الطبيعية تبدأ تدريجياً من الخميس المقبل مدير شرطة حائل يتفقد رجال الأمن بالميدان ويهنئهم بعيد الفطر “الصحة العالمية” تعلّق التجارب السريرية لعقار هيدروكسي لعلاج “كورونا” العراق.. تسجيل 163 إصابة جديدة بفيروس كورونا
عاجل | “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي

بعد التعادل مع عمان.. “أخضر الصالات” إلى كأس آسيا 2020

بعد التعادل مع عمان.. “أخضر الصالات” إلى كأس آسيا 2020
صحيفة برق
الرياض

نجح المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات في التأهل إلى نهائيات بطولة كأس آسيا 2020 في تركمانستان، بعد تعادله ضد نظيره العماني بنتيجة 4/4.

ولعب أخضر الصالات ضد عمان ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لتصفيات غرب آسيا، وسجل رباعية المنتخب الوطني عبدالإله العتيبي ومحسن فقيهي، وأحرز جوهر جماح هدفين.

وتألق لاعبو الأخضر بشكل لافت خلال التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2020، وبدأ مشواره بتحقيق فوز عريض على قطر بنتيجة 5/2، ما منح اللاعبين دفعة معنوية لمزيد من التألق، وخطف بطاقة التأهل.

وجاء تأهل الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه باستثناء مشاركته السابقة عام 2016 في أوزبكستان التي جاءت بديلًا عن منتخب الكويت بعد قرار اللجنة الأولمبية الدولية بتجميد النشاط الرياضي في الكويت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة