مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الغذاء والدواء” تحذر من “كريم” يحتوي نسبة عالية من الرصاص والزئبق ثغرة خطيرة.. “فيسبوك” تخترق كاميرا آيفون سراً رسميا.. “الأخضر” يشارك في بطولة “خليجي 24” في قطر حملة تطعيم ضد الأنفلونزا لمنسوبي مكتب عمل عنيزة ترامب يبحث هاتفياً مع نظيره الفرنسي الوضع في سوريا وإيران الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على غزة الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ2500 عالم وباحث وزير التعليم من مقر “اليونسكو”: هدفنا تحسين جودة التعليم والتعلم في المملكة بومبيو يحث العراق على بحث “الشكاوى المشروعة” للمتظاهرين انطلاق “منتدى مسك العالمي” في الرياض بمشاركة سعودية وعالمية مدني المدينة يدعو لأخذ الحيطة جراء التقلبات الجوية المتوقعة على المنطقة برئاسة الأمير تركي بن طلال.. مجلس هيئة تطوير منطقة عسير يعقد اجتماعه الأول للعام الحالي

إرتفاع مبيعات سلسلة هواتف “IPHONE 11” في شهر سبتمبر

إرتفاع مبيعات سلسلة هواتف “IPHONE 11” في شهر سبتمبر
صحيفة برق
متابعات

على عكس توقعات محللي السوق التي أشارت إلى أن ابل ستشهد إنخفاض في مبيعات سلسلة هواتف IPHONE 11 التي لا تضم نموذج 5G هذا العام، إلا أن تقرير جديد نشر الإثنين أكد على أن هواتف IPHONE 11 إستطاعت أن تحقق زيادة في المبيعات ابل بنسبة 230%.

قدمت شركة ابل هواتف iPhone 11 بسعر جيد هذا العام دفع مبيعات الإصدارات الجديدة، حيث سجل Jingdong إرتفاع في المبيعات بنسبة تصل إلى 480% مقارنة بمبيعات العام الماضي.

ولقد أدت البيانات الأولية لمبيعات ابل من سلسلة iPhone 11 إلى تغيير توقعات محللي السوق لنسبة شحنات ابل من هواتف الأيفون، كما كشف إستطلاع أجري مؤخراً من UBS على أن سلسلة iPhone 11 إستطاعت أن تحقق مبيعات مذهلة في السوق الصيني منذ إنطلاقها.

كما أكد الإستطلاع على أن نسبة مبيعات هواتف iPhone 11 إرتفعت خلال شهر سبتمبر ، مع إرتفاع سنوي في إجمالي مبيعات السوق الصيني بنسبة 230%.

أيضاً أوضح إستطلاع UBS على أن إرتفاع مبيعات هواتف iPhone 11 جاء نتيجة لعدة إسباب، حيث كان السعر الجيد لإصدارات هذا العام عامل رئيسي في زيادة المبيعات، هذا إلى جانب ترويج ابل للخدمات التجارية في السوق الصيني، حيث توفر ابل خيارات لإستبدال الإصدارات القديمة من هواتف الأيفون ومنها سلسلة هواتف iPhone 7 التي تتمتع بقاعدة كبيرة من المستخدمين على مدار 3 سنوات في السوق الصيني، بالإصدارات الأحدث من سلسلة iPhone 11.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*