مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عودة المسابقة في 17 يونيو المقبل “واشنطن” توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولار “كوريا الجنوبية”: تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا المؤشر “نيكي” ينخفض في بداية تعاملات بورصة طوكيو الناتو يناقش تأثير فيروس كورونا على عملياته ألمانيا تفتح ذراعيها لـ”تويتر” “البرازيل”: 1956 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ترامب: سأغلق “تويتر” حال وجود إمكانية قانونية لفعل ذلك الصين لم تسجل إصابات جديدة بكورونا خلال 24 ساعة روسيا تدعو الولايات المتحدة وأوروبا للمشاركة بإيجابية في مكافحة كورونا رابع ناقلة نفط إيرانية تصل فنزويلا تعرف على حكم ارتداء الكمامة أثناء الصلاة بالمسجد
عاجل | الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”كورونا” في المملكة

إرتفاع مبيعات سلسلة هواتف “IPHONE 11” في شهر سبتمبر

إرتفاع مبيعات سلسلة هواتف “IPHONE 11” في شهر سبتمبر
صحيفة برق
متابعات

على عكس توقعات محللي السوق التي أشارت إلى أن ابل ستشهد إنخفاض في مبيعات سلسلة هواتف IPHONE 11 التي لا تضم نموذج 5G هذا العام، إلا أن تقرير جديد نشر الإثنين أكد على أن هواتف IPHONE 11 إستطاعت أن تحقق زيادة في المبيعات ابل بنسبة 230%.

قدمت شركة ابل هواتف iPhone 11 بسعر جيد هذا العام دفع مبيعات الإصدارات الجديدة، حيث سجل Jingdong إرتفاع في المبيعات بنسبة تصل إلى 480% مقارنة بمبيعات العام الماضي.

ولقد أدت البيانات الأولية لمبيعات ابل من سلسلة iPhone 11 إلى تغيير توقعات محللي السوق لنسبة شحنات ابل من هواتف الأيفون، كما كشف إستطلاع أجري مؤخراً من UBS على أن سلسلة iPhone 11 إستطاعت أن تحقق مبيعات مذهلة في السوق الصيني منذ إنطلاقها.

كما أكد الإستطلاع على أن نسبة مبيعات هواتف iPhone 11 إرتفعت خلال شهر سبتمبر ، مع إرتفاع سنوي في إجمالي مبيعات السوق الصيني بنسبة 230%.

أيضاً أوضح إستطلاع UBS على أن إرتفاع مبيعات هواتف iPhone 11 جاء نتيجة لعدة إسباب، حيث كان السعر الجيد لإصدارات هذا العام عامل رئيسي في زيادة المبيعات، هذا إلى جانب ترويج ابل للخدمات التجارية في السوق الصيني، حيث توفر ابل خيارات لإستبدال الإصدارات القديمة من هواتف الأيفون ومنها سلسلة هواتف iPhone 7 التي تتمتع بقاعدة كبيرة من المستخدمين على مدار 3 سنوات في السوق الصيني، بالإصدارات الأحدث من سلسلة iPhone 11.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة