مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إطلاق مشروع ضد الإرهاب والاتجار غير المشروع بالأسلحة بتمويل من المملكة وهج النسائية بالجبيل تقيم مهرجانها العاشر للأيتام أمانة الشرقية تشارك بملتقى الاستثمار البلدي “فرص” بالرياض «تعليم البكيرية» يشارك في برنامج “عزيمة وطن” للوقاية من المخدرات كورونا يضرب سامسونغ ويغلق مصنعها في غومي «ساما» تتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة هذا العام بدعم من القطاع غير النفطي العدل توضح الإجراءات المتبعة عند اعتراض المرأة على حكم «النفقة» مصر.. براءة علاء وجمال مبارك و7 آخرين في قضية التلاعب بالبورصة تحذير صادم عن واتساب.. هكذا تكشف محادثاتك الخاصة! وزراء مالية “العشرين” يبدأون اليوم اجتماعهم بالرياض مقتل اثنين من قوات حرس الحدود الإيرانية في اشتباكات مع مسلحين مصر.. غادة والي تؤدي اليمين وكيلا للسكرتير العام للأمم المتحدة

إعلان القبول المبدئي على وظائف الشؤون الإسلامية

إعلان القبول المبدئي على وظائف الشؤون الإسلامية
صحيفة برق
الرياض

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على الوظائف التي تم الإعلان عنها مسبقاً وهي (داعية، مُراقب، إمام، مؤذن، حارس أمن) في مختلف مناطق المملكة.
‎وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة عبدالعزيز بن سعود العسكر، أن هذه الوظائف على نظام التعاقد التابع للتأمينات الاجتماعية، وأن لكل وظيفة شروط مخصصة، ويشترط التفرغ التام في جميع الوظائف المُعلن عنها، مبيناً أن وظائف “الدعاة” و”المُراقبين” و”حراس الأمن” للنساء والرجال.
وأفاد العسكر أن الوزارة أتاحت الفرصة لجميع المتقدمين والمتقدمات للاستعلام عن نتائج التقديم عبر منصة التوظيف على بوابة الوزارة الإلكترونية، وسيتم إرسال رسائل نصية للمقبولين مبدئياً بموعد ومكان المقابلة الشخصية بحسب كل منطقة.
‎وأكد العسكر حرص الوزارة على منح الفرصة الوظيفية للمؤهلين والمؤهلات من المواطنين والمواطنات، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة بتوفير فرص العمل لأبناء وبنات الوطن، ليسهموا في الارتقاء بالخدمات التي تقدم في كافة مجالات العمل التي تقوم بها الوزارة، وخصوصاً في مجال الدعوة والإرشاد، وخدمة بيوت الله والعناية بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة