مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا النفط يهبط من أعلى مستوى في شهرين الذهب يستقر مع استمرار الضبابية بشأن التجارة بين أمريكا والصين رئيس غرفة أبها: الكلمة تمثل المرحلة الراهنة للتنمية الاقتصادية المعتمدة على رؤية 2030 برق تعزي أسرة آل جرمان في وفاة العميد الدكتور جرمان بن طراد بن جرمان “رحمه الله “ “وزارة الحرس الوطني” تحدد أوقات استقبال المقبولين والمقبولات لوظائفها .. وتعلن الأسماء “نيمار” يتعافى من الإصابة ويشارك أمام ليل الفرنسي 320 مشجعا يصلون إلى طوكيو لدعم الهلال في النهائي الأمير محمد بن عبدالعزيز: خطاب خادم الحرمين وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو ولي العهد يعزي هاتفياً في وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان “المعلمي” يلتقي بالمنسقة المقيمة للأمم المتحدة في المملكة أمير الجوف: الخطاب الملكي وثيقة إستراتيجية متكاملة لسياسة المملكة الداخلية والخارجية اليونيسف: مقتل 657 طفلًا خلال هذا العام في سوريا

إعلان القبول المبدئي على وظائف الشؤون الإسلامية

إعلان القبول المبدئي على وظائف الشؤون الإسلامية
صحيفة برق
الرياض

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على الوظائف التي تم الإعلان عنها مسبقاً وهي (داعية، مُراقب، إمام، مؤذن، حارس أمن) في مختلف مناطق المملكة.
‎وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة عبدالعزيز بن سعود العسكر، أن هذه الوظائف على نظام التعاقد التابع للتأمينات الاجتماعية، وأن لكل وظيفة شروط مخصصة، ويشترط التفرغ التام في جميع الوظائف المُعلن عنها، مبيناً أن وظائف “الدعاة” و”المُراقبين” و”حراس الأمن” للنساء والرجال.
وأفاد العسكر أن الوزارة أتاحت الفرصة لجميع المتقدمين والمتقدمات للاستعلام عن نتائج التقديم عبر منصة التوظيف على بوابة الوزارة الإلكترونية، وسيتم إرسال رسائل نصية للمقبولين مبدئياً بموعد ومكان المقابلة الشخصية بحسب كل منطقة.
‎وأكد العسكر حرص الوزارة على منح الفرصة الوظيفية للمؤهلين والمؤهلات من المواطنين والمواطنات، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة بتوفير فرص العمل لأبناء وبنات الوطن، ليسهموا في الارتقاء بالخدمات التي تقدم في كافة مجالات العمل التي تقوم بها الوزارة، وخصوصاً في مجال الدعوة والإرشاد، وخدمة بيوت الله والعناية بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*