مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإنذار المبكر”: رياح وأتربة على الرياض وعدد من المناطق ترامب يتوعد منظمي الفوضى و”أنتيفا” بسنوات طويلة في السجن سفير الصين لدى بريطانيا ينفي قمع الاحتجاجات في هونج كونج المكسيك: وفيات كورونا تتخطى الـ 10 آلاف حالة بورصة وول ستريت تصعد بعدما هدأت مخاوف الاحتجاجات والجائحة إصابات كورونا في عموم أفريقيا تناهز الـ 150 ألفًا مؤشر القياسي يرتفع 0.51% في بداية التعامل بطوكيو “البرازيل”: تسجيل 11598 إصابة جديدة بفيروس كورونا و623 وفاة البرازيل تسجل فائضا تجاريا 4.5 مليار دولار في مايو أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم “ترامب”: من واجبي الدفاع عن الشعب الأميركي وحياة جورج فلويد لن تذهب سدى “الصين”: 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا”

تفاصيل اجتماع مدير “مدني تبوك” مع ضباط وأفراد “مدني تيماء”

تفاصيل اجتماع مدير “مدني تبوك” مع ضباط وأفراد “مدني تيماء”
عطاالله محمد العمراني
تيماء

قام مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء المهندس أحمد بن محمد الشهراني بجولة ميدانية، اليوم الثلاثاء، على إدارة الدفاع المدني بمحافظة تيماء.

واطلع اللواء على سير العمل بإدارة الدفاع المدني بمحافظة تيماء ومركز الدفاع المدني في الجهراء برفقته عدد من الضباط بمديرية المنطقة ومدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة تيماء العقيدطلال بن عبدالعزيز البركات.

وأوضح نائب المتحدث الإعلامي لمدني تبوك الملازم أول رافع العمري, أنه تم خلال الجولةالاجتماع بكافة الضباط والأفراد بالإدارة والوقوف على مستوى الأداء إداريًا وميدانيًا ومتابعة التجهيزات الآلية والفنية والميدانية بهذه المواقع ومدى جاهزيتها لمواجهة اي طارئ يتطلب تدخلفرق الدفاع المدني.

كما تم خلال الجولة مناقشة معوقات الآداء وما يرصد من ملاحظات فنية وميدانية حيث تضمنت الجولة إجراء تمارين واختبارات فحص عشوائية ومباشرة من الميدان للتجهيزات الفنية التي تستخدم في الحوادث المختلفة ومدى المام رجل الدفاع المدني بها.

ودعا “الشهراني” في نهاية الجولة منسوبي الإدارة إلى مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى العمل الإداري والميداني، كما شملت جولته زيارة مركز الدفاع المدني بالقليبه والوقوف على جاهزيته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة