مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 18 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا وزارة الاتصالات تطلق برنامج “المصدر المفتوح” أمانة تبوك تنفذ خطة طورائ لمعالجة تجمعات مياه الأمطار قادة “بريكس” يدعون إلى تسريع العمل على الاتفاقية الشاملة لمكافحة الإرهاب باكستان وروسيا تتفقان على تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب 6 إصابات في إطلاق نار داخل مدرسة بولاية كاليفورنيا الأمريكية الدمام.. ضبط مواطن سرق محل تموينات وسلب عاملا تحت تهديد السلاح ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية لأعلى مستوى في 5 أشهر “التجارة” تشهر بمواطن ووافد لمخالفتهما نظام مكافحة التستر بمنطقة الجوف مصر.. المنتخب الأول يسقط في فخ التعادل أمام كينيا في بداية تصفيات أفريقيا 2021 الهيئة الملكية بالجبيل تطلق برنامج “تكسب” بالتعاون مع شركة “سابك” مذكرة تفاهم بين “مسك” وتوتال الفرنسية توصيل أدوية السرطان فى فقاعات لتوجيها إلى الأورام.. طريقة جديدة للعلاج

تفاصيل اجتماع مدير “مدني تبوك” مع ضباط وأفراد “مدني تيماء”

تفاصيل اجتماع مدير “مدني تبوك” مع ضباط وأفراد “مدني تيماء”
عطاالله محمد العمراني
تيماء

قام مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء المهندس أحمد بن محمد الشهراني بجولة ميدانية، اليوم الثلاثاء، على إدارة الدفاع المدني بمحافظة تيماء.

واطلع اللواء على سير العمل بإدارة الدفاع المدني بمحافظة تيماء ومركز الدفاع المدني في الجهراء برفقته عدد من الضباط بمديرية المنطقة ومدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة تيماء العقيدطلال بن عبدالعزيز البركات.

وأوضح نائب المتحدث الإعلامي لمدني تبوك الملازم أول رافع العمري, أنه تم خلال الجولةالاجتماع بكافة الضباط والأفراد بالإدارة والوقوف على مستوى الأداء إداريًا وميدانيًا ومتابعة التجهيزات الآلية والفنية والميدانية بهذه المواقع ومدى جاهزيتها لمواجهة اي طارئ يتطلب تدخلفرق الدفاع المدني.

كما تم خلال الجولة مناقشة معوقات الآداء وما يرصد من ملاحظات فنية وميدانية حيث تضمنت الجولة إجراء تمارين واختبارات فحص عشوائية ومباشرة من الميدان للتجهيزات الفنية التي تستخدم في الحوادث المختلفة ومدى المام رجل الدفاع المدني بها.

ودعا “الشهراني” في نهاية الجولة منسوبي الإدارة إلى مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى العمل الإداري والميداني، كما شملت جولته زيارة مركز الدفاع المدني بالقليبه والوقوف على جاهزيته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*