مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عودة المسابقة في 17 يونيو المقبل “واشنطن” توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولار “كوريا الجنوبية”: تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا المؤشر “نيكي” ينخفض في بداية تعاملات بورصة طوكيو الناتو يناقش تأثير فيروس كورونا على عملياته ألمانيا تفتح ذراعيها لـ”تويتر” “البرازيل”: 1956 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ترامب: سأغلق “تويتر” حال وجود إمكانية قانونية لفعل ذلك الصين لم تسجل إصابات جديدة بكورونا خلال 24 ساعة روسيا تدعو الولايات المتحدة وأوروبا للمشاركة بإيجابية في مكافحة كورونا رابع ناقلة نفط إيرانية تصل فنزويلا تعرف على حكم ارتداء الكمامة أثناء الصلاة بالمسجد
عاجل | الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”كورونا” في المملكة

مدير تعليم تبوك: مشروع حوار نيوم الوزاري يصقل مهارات الطلاب

مدير تعليم تبوك: مشروع حوار نيوم الوزاري يصقل مهارات الطلاب
خالد الخالدي
تبوك

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري على اعتزاز الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة باستضافة برامج مشروع الحوار الطلابي في منطقة نيوم هذا الأسبوع والذي تنفذه الإدارة العامة للنشاط الطلابي الثقافي بوزارة التعليم.

ونوه مدير التعليم بالفعاليات التي تضمنها مشروع الحوار الطلابي والتي تستمر حتى نهاية هذا الأسبوع، مشيرًا إلى أن هذا البرنامج الوزاري يعني بتعزيز ثقافة الحوار في البيئة التعليمية من خلال تدريب الطلاب على مهارة الحوار الفعال في مختلف الموضوعات العلمية والاجتماعية والثقافية.

وأضاف المدير العام: أن مشروع حوار نيوم الطلابي يهدف إلى نشر ثقافة الحوار في المجتمع التعليمي وتحصين الطلاب من الأفكار السلبية وتنمية مهارات الإلقاء والاتصال الفعال وصقل مواهب الطلاب في المجالات الثقافية
المتعددة باستخدام ورش العمل التدريبية والجلسات الحوارية.

ورحب بضيفي ‫مشروع الحوار الطلابي‬ وهما عضو ‫مجلس الشورى‬ أمين عام مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني أ.د. عبدالله الفوزان، وإمام و خطيب جامع قباء في ‫المدينة المنورة‬ الشيخ صالح المغامسي ولقاءاتهم المثمرة بأبنائهم الطلاب التي كان لها بالغ الأثر في تحقيق الأهداف السامية التي تسعى وزارة التعليم لترسيخها في نفوس أبنائنا الطلاب في مثل هذه اللقاءات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة