مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني شاهد.. زلزال يفاجئ رئيسة وزراء نيوزيلندا على الهواء “الجوازات” تضيف خدمة تمديد تأشيرة الزيارة لحاملي الجنسية السورية عبر “أبشر” ليبيا: عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا وزارة الحج والعمرة تحتفل بعيد الفطر المبارك عبر الاتصال المرئي دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد ثاني دولة أوروبية تعلن هزيمة الوباء.. وشرط للدخول الحكومة الفلسطينية ترفع الإغلاق في الضفة الغربية أمير جازان يلتقي “عن بعد” بالمحافظين بمناسبة عيد الفطر المبارك وزير الصحة: مراحل العودة إلى الأوضاع الطبيعية تبدأ تدريجياً من الخميس المقبل مدير شرطة حائل يتفقد رجال الأمن بالميدان ويهنئهم بعيد الفطر “الصحة العالمية” تعلّق التجارب السريرية لعقار هيدروكسي لعلاج “كورونا” العراق.. تسجيل 163 إصابة جديدة بفيروس كورونا
عاجل | “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي

الكويت تحتضن جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي 2019م

الكويت تحتضن جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي 2019م
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

تحتضن دولة الكويت غداً حفل جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي لطلبة التعليم العام في دورتها الـ 12، برعاية معالي وزيــــر التربية ووزير التعـليم العـالي بدولة الكويت الدكتور حامد بن محمد العازمي العزيزة ومعالي مدير عام مكتب التربية العربي لدول الخليج الدكتور علي بن عبدالخالق القرني.
وأوضح الدكتور القرني أن التربويين ورجال الأعمال يؤمنون أن الاستثمار الحقيقي والأمثل هو الاستثمار في الإنسان، عادّاً العناية بالموهوبين والمتفوقين قمة هرم هذا الاستثمار، ولذا أكد قادة دول مجلس التعاون الخليجي حفظهم الله ضرورة العناية بالموهوبين والمتفوقين والمتألقين من الطلاب والطالبات، وفتح أبواب المنافسة أمامهم بوصفهم الأساس لمستقبلٍ بلدانهم، وعلى سواعدهم تتواصل
المسيرة ويعلو البناء ، وما جائزة التفوق الدراسي لطلاب التعليم العام في الدول الأعضاء بالمكتب إلا وجه من وجوه هذه العناية.
وأشار إلى أن هذه الجائزة التي تقام كل عام بدعم من شركة المراعي، تأتي تأكيدًا على اهتمام القطاع الخاص بالتعليم وصناعة إنسان الغد الخليجي.
وأكد معاليه أن هذه الجائزة تحقق الأهداف الإستراتيجية للمكتب، لاسيما وأنها تُعنى بالناشئة وتعزيز التفوق والإبداع، وتسهم في التقاء الشباب الخليجي وتواصله وتنمية قدراتهم ومواهبهم وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات فيما بينهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة