مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا عصير الأناناس أفضل لعلاج السعال من الأدوية “تويتر” يدعو الجمهور للمشاركة بآرائهم في آلية التعامل مع الوسائط المضللة والمزيفة واشنطن تبعث دبلوماسيًا بارزًا إلى إسرائيل وسط تصاعد عدوان جيش الاحتلال منتخبا الإمارات والبحرين يعلنان المشاركة في خليجي 24 ليفربول يبدأ ميركاتو الشتاء مبكرًا أميركا تدعو الدول لاستعادة مواطنيها الدواعش من سوريا “ترامب”: الصين ترغب بتوقيع اتفاق تجاري مقتل 3 جنود وإصابة آخر إثر انفجار قنبلة غربي باكستان منظمة الأمن والتعاون الأوروبي تأسف لاعتقالات الصحفيين في تركيا “الغذاء والدواء” تحذر من “كريم” يحتوي نسبة عالية من الرصاص والزئبق ثغرة خطيرة.. “فيسبوك” تخترق كاميرا آيفون سراً رسميا.. “الأخضر” يشارك في بطولة “خليجي 24” في قطر

“الهلال” يطيح بالسد القطري ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2019

“الهلال” يطيح بالسد القطري ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2019
صحيفة برق
الرياض

تأهل نادي الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2019، بفوزه على السد القطري بنتيجة 6-5 في ذهاب وإياب نصف نهائي البطولة.

وأقام الفريقان، مباراة إياب نصف نهائي الأبطال والتي فاز فيها السد القطري بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك على ملعب جامعة الملك سعود.

وأحرز أهداف الهلال كل من سالم الدوسري وبافتيمبي غوميز في الدقيقتين 13، 25 على الترتيب، فيما سجّل أهداف السد كل من: أكرم عفيف، نام تاي-هي، حسن الهيدوس، بوعلام خوخي في الدقائق 17، 19، 20، 93 على التوالي.

وكان الهلال قد فاز في ذهاب نصف النهائي بنتيجة 4-1، ليصبح فائزًا على السد بنتيجة 6-5 بمجموع المباراتين، ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الهلال، الفائز في مباراة أوراوا ريد دايموندز الياباني وغوانغزهو ايفرغراند الصيني، والتي ستقام غدًا الأربعاء، ضمن إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*