مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا عصير الأناناس أفضل لعلاج السعال من الأدوية “تويتر” يدعو الجمهور للمشاركة بآرائهم في آلية التعامل مع الوسائط المضللة والمزيفة واشنطن تبعث دبلوماسيًا بارزًا إلى إسرائيل وسط تصاعد عدوان جيش الاحتلال منتخبا الإمارات والبحرين يعلنان المشاركة في خليجي 24 ليفربول يبدأ ميركاتو الشتاء مبكرًا أميركا تدعو الدول لاستعادة مواطنيها الدواعش من سوريا “ترامب”: الصين ترغب بتوقيع اتفاق تجاري مقتل 3 جنود وإصابة آخر إثر انفجار قنبلة غربي باكستان منظمة الأمن والتعاون الأوروبي تأسف لاعتقالات الصحفيين في تركيا “الغذاء والدواء” تحذر من “كريم” يحتوي نسبة عالية من الرصاص والزئبق ثغرة خطيرة.. “فيسبوك” تخترق كاميرا آيفون سراً رسميا.. “الأخضر” يشارك في بطولة “خليجي 24” في قطر

الأسهم الأوروبية ترتفع بالختام مع تباين أرباح الشركات

الأسهم الأوروبية ترتفع بالختام مع تباين أرباح الشركات
صحيفة برق
وكالات

قيدت تقارير متباينة لنتائج الشركات مكاسب الأسهم الأوروبية، الثلاثاء، في حين أعطى تراجع الجنيه الإسترليني دفعة لمؤشر فايننشال تايمز للأسهم البريطانية المثقل بشركات التصدير، ليتفوق على أداء نظرائه في أوروبا.

وأغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي مرتفعاً 0.1% فقط بينما قفز المؤشر فايننشال تايمز 0.7%.

وأغلق المؤشر داكس الألماني والمؤشر كاك الفرنسي على ارتفاع طفيف.

ومن بين القطاعات الرئيسية، أغلق مؤشر البنوك الأوروبية مستقراً، بعد أن أعلن بنك يو. بي. إس السويسري عن هبوط بنسبة 16% في أرباحه الصافية للربع الثالث.

وصعد مؤشر قطاع السيارات وأجزائها 0.8% بقيادة مكاسب لأسهم كونتيننتال، بعد أن حجزت المجموعة الهندسية الألمانية 2.5 مليار يورو (2.8 مليار دولار) لمخصصات انخفاض القيمة مشيرة إلى تباطؤ نمو إنتاج السيارات.

وينتظر الجنيه الإسترليني تطورات الانفصال البريطاني لتحديد مصيره.

ومن المتوقع أن تنسحب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

ويترقب المتعاملون لاقتراع البرلمان البريطاني على اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي، الذي سيلقي الضوء على توقيت وكيفية انسحاب بريطانيا من التكتل، لكن الاتفاق الذي أبرمه رئيس الوزراء بوريس جونسون مع نظرائه الأوروبيين، الأسبوع الماضي، لم يجر الاقتراع عليه بعد في البرلمان، مما أجبر جونسون على أن يطلب من بروكسل تمديد مهلة الخروج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*