مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عودة المسابقة في 17 يونيو المقبل “واشنطن” توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولار “كوريا الجنوبية”: تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا المؤشر “نيكي” ينخفض في بداية تعاملات بورصة طوكيو الناتو يناقش تأثير فيروس كورونا على عملياته ألمانيا تفتح ذراعيها لـ”تويتر” “البرازيل”: 1956 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ترامب: سأغلق “تويتر” حال وجود إمكانية قانونية لفعل ذلك الصين لم تسجل إصابات جديدة بكورونا خلال 24 ساعة روسيا تدعو الولايات المتحدة وأوروبا للمشاركة بإيجابية في مكافحة كورونا رابع ناقلة نفط إيرانية تصل فنزويلا تعرف على حكم ارتداء الكمامة أثناء الصلاة بالمسجد
عاجل | الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”كورونا” في المملكة

الأسهم الأوروبية ترتفع بالختام مع تباين أرباح الشركات

الأسهم الأوروبية ترتفع بالختام مع تباين أرباح الشركات
صحيفة برق
وكالات

قيدت تقارير متباينة لنتائج الشركات مكاسب الأسهم الأوروبية، الثلاثاء، في حين أعطى تراجع الجنيه الإسترليني دفعة لمؤشر فايننشال تايمز للأسهم البريطانية المثقل بشركات التصدير، ليتفوق على أداء نظرائه في أوروبا.

وأغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي مرتفعاً 0.1% فقط بينما قفز المؤشر فايننشال تايمز 0.7%.

وأغلق المؤشر داكس الألماني والمؤشر كاك الفرنسي على ارتفاع طفيف.

ومن بين القطاعات الرئيسية، أغلق مؤشر البنوك الأوروبية مستقراً، بعد أن أعلن بنك يو. بي. إس السويسري عن هبوط بنسبة 16% في أرباحه الصافية للربع الثالث.

وصعد مؤشر قطاع السيارات وأجزائها 0.8% بقيادة مكاسب لأسهم كونتيننتال، بعد أن حجزت المجموعة الهندسية الألمانية 2.5 مليار يورو (2.8 مليار دولار) لمخصصات انخفاض القيمة مشيرة إلى تباطؤ نمو إنتاج السيارات.

وينتظر الجنيه الإسترليني تطورات الانفصال البريطاني لتحديد مصيره.

ومن المتوقع أن تنسحب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

ويترقب المتعاملون لاقتراع البرلمان البريطاني على اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي، الذي سيلقي الضوء على توقيت وكيفية انسحاب بريطانيا من التكتل، لكن الاتفاق الذي أبرمه رئيس الوزراء بوريس جونسون مع نظرائه الأوروبيين، الأسبوع الماضي، لم يجر الاقتراع عليه بعد في البرلمان، مما أجبر جونسون على أن يطلب من بروكسل تمديد مهلة الخروج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة