مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني شاهد.. زلزال يفاجئ رئيسة وزراء نيوزيلندا على الهواء “الجوازات” تضيف خدمة تمديد تأشيرة الزيارة لحاملي الجنسية السورية عبر “أبشر” ليبيا: عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا وزارة الحج والعمرة تحتفل بعيد الفطر المبارك عبر الاتصال المرئي دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد ثاني دولة أوروبية تعلن هزيمة الوباء.. وشرط للدخول الحكومة الفلسطينية ترفع الإغلاق في الضفة الغربية أمير جازان يلتقي “عن بعد” بالمحافظين بمناسبة عيد الفطر المبارك وزير الصحة: مراحل العودة إلى الأوضاع الطبيعية تبدأ تدريجياً من الخميس المقبل مدير شرطة حائل يتفقد رجال الأمن بالميدان ويهنئهم بعيد الفطر “الصحة العالمية” تعلّق التجارب السريرية لعقار هيدروكسي لعلاج “كورونا” العراق.. تسجيل 163 إصابة جديدة بفيروس كورونا
عاجل | “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي

“جسفت الجبيل” تشارك بمرسمها في التوعية بسرطان الثدي

“جسفت الجبيل” تشارك بمرسمها في التوعية بسرطان الثدي
ناصر الضاعني
الجبيل

شارك مرسم جسفت الجبيل، اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات المعرض التوعوي بسرطان الثدي، والمقام بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالجبيل، تحت شعار (أنتِ الحياة)، بمشاركة جمعية زهرة وجمعية جسفت الجبيل وعدد من القطاعات الصحية.

وقدم المرسم عدد من الورش الفنية، لنخبة من التشكيليات من أعضاء جسفت الجبيل، وسط تفاعل كبير من طالبات ومنسوبات الكلية، إضافة إلى مشاركة أعمال فنية مصاحبة للمرسم.

وأوضحت مدير جسفت الجبيل نادية العتيبي أن المرسم يضم نخبة من الفنانات التشكيليات، ويقدمن عدداً من الورش التدريبية والبرامج الفنية، حيث يستهدف تطوير قدرات أعضاء الجمعية المبتدئين، إضافة لتطوير المواهب الفنية، والمشاركة في النشاطات التوعوية والمجتمعية.

وأكدت العتيبي حرص جمعية جسفت الجبيل على التواجد في المناسبات المجتمعية، بهدف استثمار الفن لتعزيز القيم السامية للمجتمع، ونشر الوعي، مشيره إلى ضرورة تواجد الفنون التشكيلية بصورة هادفة وسامية داخل المجتمع، وهذا ما تعمل الجمعية إلى تحقيقه.

وأشارت إلى أن الجمعية تستعد لتدشين مقرها الجديد، والعمل على العديد من الشراكات مع مختلف القطاعات لتعزيز دور جسفت في تنمية الحركة التشكيلية وتنمية المواهب الفنية في الجبيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة