مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الغذاء والدواء” تحذر من “كريم” يحتوي نسبة عالية من الرصاص والزئبق ثغرة خطيرة.. “فيسبوك” تخترق كاميرا آيفون سراً رسميا.. “الأخضر” يشارك في بطولة “خليجي 24” في قطر حملة تطعيم ضد الأنفلونزا لمنسوبي مكتب عمل عنيزة ترامب يبحث هاتفياً مع نظيره الفرنسي الوضع في سوريا وإيران الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على غزة الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ2500 عالم وباحث وزير التعليم من مقر “اليونسكو”: هدفنا تحسين جودة التعليم والتعلم في المملكة بومبيو يحث العراق على بحث “الشكاوى المشروعة” للمتظاهرين انطلاق “منتدى مسك العالمي” في الرياض بمشاركة سعودية وعالمية مدني المدينة يدعو لأخذ الحيطة جراء التقلبات الجوية المتوقعة على المنطقة برئاسة الأمير تركي بن طلال.. مجلس هيئة تطوير منطقة عسير يعقد اجتماعه الأول للعام الحالي

“جسفت الجبيل” تشارك بمرسمها في التوعية بسرطان الثدي

“جسفت الجبيل” تشارك بمرسمها في التوعية بسرطان الثدي
ناصر الضاعني
الجبيل

شارك مرسم جسفت الجبيل، اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات المعرض التوعوي بسرطان الثدي، والمقام بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالجبيل، تحت شعار (أنتِ الحياة)، بمشاركة جمعية زهرة وجمعية جسفت الجبيل وعدد من القطاعات الصحية.

وقدم المرسم عدد من الورش الفنية، لنخبة من التشكيليات من أعضاء جسفت الجبيل، وسط تفاعل كبير من طالبات ومنسوبات الكلية، إضافة إلى مشاركة أعمال فنية مصاحبة للمرسم.

وأوضحت مدير جسفت الجبيل نادية العتيبي أن المرسم يضم نخبة من الفنانات التشكيليات، ويقدمن عدداً من الورش التدريبية والبرامج الفنية، حيث يستهدف تطوير قدرات أعضاء الجمعية المبتدئين، إضافة لتطوير المواهب الفنية، والمشاركة في النشاطات التوعوية والمجتمعية.

وأكدت العتيبي حرص جمعية جسفت الجبيل على التواجد في المناسبات المجتمعية، بهدف استثمار الفن لتعزيز القيم السامية للمجتمع، ونشر الوعي، مشيره إلى ضرورة تواجد الفنون التشكيلية بصورة هادفة وسامية داخل المجتمع، وهذا ما تعمل الجمعية إلى تحقيقه.

وأشارت إلى أن الجمعية تستعد لتدشين مقرها الجديد، والعمل على العديد من الشراكات مع مختلف القطاعات لتعزيز دور جسفت في تنمية الحركة التشكيلية وتنمية المواهب الفنية في الجبيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*