مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا, الموافق 26 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الصحة العالمية: احذروا “ذروة ثانية فورية” للوباء باحث فلكي: تعامد أشعة الشمس على الكعبة غداً أمير عسير يوجه بحماية شجرة يزيد عمرها على 500 عام “سجون الرياض” تطلق عبارة “دام الملك والوطن بخير” لمشاركة النزلاء فرحة العيد شاهد.. زلزال يفاجئ رئيسة وزراء نيوزيلندا على الهواء “الجوازات” تضيف خدمة تمديد تأشيرة الزيارة لحاملي الجنسية السورية عبر “أبشر” ليبيا: عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا وزارة الحج والعمرة تحتفل بعيد الفطر المبارك عبر الاتصال المرئي دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد ثاني دولة أوروبية تعلن هزيمة الوباء.. وشرط للدخول الحكومة الفلسطينية ترفع الإغلاق في الضفة الغربية أمير جازان يلتقي “عن بعد” بالمحافظين بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل | “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي

أتلتيكو مدريد ينتزع فوزاً صعباً من ليفركوزن

أتلتيكو مدريد ينتزع فوزاً صعباً من ليفركوزن
صحيفة برق
وكالات

انتزع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزا صعبا من ضيفه باير ليفركوزن الألماني بهدف صفر خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدين أتلتيكو مدريد بالفضل في هذا الفوز للاعبه الدولي الإسباني ألفارو موراتا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78.

وجاء الهدف من هجمة منظمة بدأت بتمريرة من توماس ليمار إلى رونان لدوي في الجانب الأيسر، ليلعب كرة عرضية متقنة قابلها ألفارو موراتا بضربة رأس قوية لتلمس الكرة يد الحارس أوكاس هراديكي حارس ليفركوزن قبل أن تعانق الشباك.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب، مؤقتا، وظل فريق باير ليفركوزن في قاع الترتيب بلا نقاط.

ويلتقي أتلتيكو مدريد مع أتلتيك بلباو يوم السبت المقبل في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، فيما يلتقي باير ليفركوزن مع فيردر بريمن في ذات اليوم في الجولة التاسعة من الدوري الألماني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة