مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا, الموافق 26 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أمير عسير يوجه بحماية شجرة يزيد عمرها على 500 عام “سجون الرياض” تطلق عبارة “دام الملك والوطن بخير” لمشاركة النزلاء فرحة العيد شاهد.. زلزال يفاجئ رئيسة وزراء نيوزيلندا على الهواء “الجوازات” تضيف خدمة تمديد تأشيرة الزيارة لحاملي الجنسية السورية عبر “أبشر” ليبيا: عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا وزارة الحج والعمرة تحتفل بعيد الفطر المبارك عبر الاتصال المرئي دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد ثاني دولة أوروبية تعلن هزيمة الوباء.. وشرط للدخول الحكومة الفلسطينية ترفع الإغلاق في الضفة الغربية أمير جازان يلتقي “عن بعد” بالمحافظين بمناسبة عيد الفطر المبارك وزير الصحة: مراحل العودة إلى الأوضاع الطبيعية تبدأ تدريجياً من الخميس المقبل مدير شرطة حائل يتفقد رجال الأمن بالميدان ويهنئهم بعيد الفطر
عاجل | “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي

واشنطن: سنرفع العقوبات عن تركيا حال التزمت بوقف إطلاق النار بشمال سوريا

واشنطن: سنرفع العقوبات عن تركيا حال التزمت بوقف إطلاق النار بشمال سوريا
صحيفة برق
وكالات

أعلن مسئول أمريكي، الثلاثاء، أن واشنطن سترفع العقوبات المفروضة على تركيا في حال التزمت باتفاق وقف إطلاق النار في شمال سوريا بعد انقضاء مهلة الـ 120 ساعة المتفق عليها.
وقال المسئول الذي طالب بعدم الكشف عن اسمه: “إنه التزام نتقيد به”، من دون أن يحدد أي موعد لاحتمال رفع العقوبات.
وأضاف أن “أي عملية عسكرية تجري في نهاية فترة الـ 120 ساعة (خمسة أيام) عندما سيتوجب عليهم (الأتراك) التقيد بوقف لإطلاق النار أكثر صرامة، ستدفعنا إلى القول إن الأتراك خرقوا اتفاقنا مع كل ما سينتج عن ذلك من عقوبات أكيدة”.
ويوم الخميس 17 أكتوبر، توصلت أنقرة وواشنطن إلى اتفاق يقضي بتعليق العملية مؤقتا، وإنشاء منطقة آمنة في الشمال السوري تحت سيطرة الجيش التركي، ورفع العقوبات عن أنقرة، وانسحاب “قوات سوريا الديمقراطية” التي يشكل الأكراد غالبيتها، من “المنطقة الآمنة” في ظرف 120 ساعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة