مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 12 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مقتل وإصابة 8 أشخاص بقصف “معاد” قرب سفارة لبنان في دمشق استشاري بـ”مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل” في الرياض يوضح أهمية تطعيم الإنفلونزا الموسمية سلطان عمان وخالد بن سلمان يؤكدان على المواقف الثابتة بين البلدين “الأرصاد” تتوقع: أمطار رعدية ورياح نشطة على 11 منطقة بالمملكة شكوك حول انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب المصري حمدوك: السودان ثري جدا وعازمون على استغلال موارده العملة الإيرانية تهبط مجددا أمام الدولار الأميركي مسؤول مكسيكي يعلن منح بلاده حق اللجوء للرئيس البوليفي السابق إغلاق 6 محطات وقود في الرياض مصر تفوز على غانا وتتأهل لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا منظمة الدول الأمريكية تعلن عقد اجتماع حول بوليفيا.. الثلاثاء الولايات المتحدة تدين أعمال العنف الأخيرة في هونج كونج

واشنطن: سنرفع العقوبات عن تركيا حال التزمت بوقف إطلاق النار بشمال سوريا

واشنطن: سنرفع العقوبات عن تركيا حال التزمت بوقف إطلاق النار بشمال سوريا
صحيفة برق
وكالات

أعلن مسئول أمريكي، الثلاثاء، أن واشنطن سترفع العقوبات المفروضة على تركيا في حال التزمت باتفاق وقف إطلاق النار في شمال سوريا بعد انقضاء مهلة الـ 120 ساعة المتفق عليها.
وقال المسئول الذي طالب بعدم الكشف عن اسمه: “إنه التزام نتقيد به”، من دون أن يحدد أي موعد لاحتمال رفع العقوبات.
وأضاف أن “أي عملية عسكرية تجري في نهاية فترة الـ 120 ساعة (خمسة أيام) عندما سيتوجب عليهم (الأتراك) التقيد بوقف لإطلاق النار أكثر صرامة، ستدفعنا إلى القول إن الأتراك خرقوا اتفاقنا مع كل ما سينتج عن ذلك من عقوبات أكيدة”.
ويوم الخميس 17 أكتوبر، توصلت أنقرة وواشنطن إلى اتفاق يقضي بتعليق العملية مؤقتا، وإنشاء منطقة آمنة في الشمال السوري تحت سيطرة الجيش التركي، ورفع العقوبات عن أنقرة، وانسحاب “قوات سوريا الديمقراطية” التي يشكل الأكراد غالبيتها، من “المنطقة الآمنة” في ظرف 120 ساعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*