مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإنذار المبكر”: رياح وأتربة على الرياض وعدد من المناطق ترامب يتوعد منظمي الفوضى و”أنتيفا” بسنوات طويلة في السجن سفير الصين لدى بريطانيا ينفي قمع الاحتجاجات في هونج كونج المكسيك: وفيات كورونا تتخطى الـ 10 آلاف حالة بورصة وول ستريت تصعد بعدما هدأت مخاوف الاحتجاجات والجائحة إصابات كورونا في عموم أفريقيا تناهز الـ 150 ألفًا مؤشر القياسي يرتفع 0.51% في بداية التعامل بطوكيو “البرازيل”: تسجيل 11598 إصابة جديدة بفيروس كورونا و623 وفاة البرازيل تسجل فائضا تجاريا 4.5 مليار دولار في مايو أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم “ترامب”: من واجبي الدفاع عن الشعب الأميركي وحياة جورج فلويد لن تذهب سدى “الصين”: 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا”

“MediaTek” تستعد لإطلاق شرائح 5G للإصدارات المتوسطة في 2020

“MediaTek” تستعد لإطلاق شرائح 5G للإصدارات المتوسطة في 2020
صحيفة برق
متابعات

في تقرير نشر في الصين الثلاثاء أشير إلى خطط شركة MediaTek لإطلاق شرائح 5G تستهدف الإصدارات المتوسطة من الهواتف الذكية في 2020.

أعلنت شركة MediaTek في شهر مايو الماضي عن رقاقة مودم Helio M70 5G والتي جاءت بدقة تصنيع 7 نانومتر وترتكز على معمارية FinFET، حيث من المقرر أن تدعم إصدارات كلاً من Oppo وvivo القادمة من الفئة المميزة.

ولقد أكد تقرير جديد على أن شركة MediaTek إصدار جديد من شرائح 5G بدقة 7 نانومتر، إلا أن الإصدار الجديد يستهدف الإصدارات الأقل تكلفة أو المتوسطة من الهواتف الذكية.

ولقد أشار تقرير موقع MyDrivers على أن الشريحة الجديدة تأتي بنفس معمارية شريحة MT6885 في معالج Helio M70، أيضاً من المقرر أن يأتي الإصدار الجديد بحجم أصغر لخفض التكلفة، على أن تقدم في الربع الثاني من 2020.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن ميديا تيك تتحول لاحقاً إلى معمارية EUV بدقة 6 نانومتر من شركة TSMC في الإصدارات القادمة من شرائح الشركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة