مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا, الموافق 26 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أمير عسير يوجه بحماية شجرة يزيد عمرها على 500 عام “سجون الرياض” تطلق عبارة “دام الملك والوطن بخير” لمشاركة النزلاء فرحة العيد شاهد.. زلزال يفاجئ رئيسة وزراء نيوزيلندا على الهواء “الجوازات” تضيف خدمة تمديد تأشيرة الزيارة لحاملي الجنسية السورية عبر “أبشر” ليبيا: عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا وزارة الحج والعمرة تحتفل بعيد الفطر المبارك عبر الاتصال المرئي دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد ثاني دولة أوروبية تعلن هزيمة الوباء.. وشرط للدخول الحكومة الفلسطينية ترفع الإغلاق في الضفة الغربية أمير جازان يلتقي “عن بعد” بالمحافظين بمناسبة عيد الفطر المبارك وزير الصحة: مراحل العودة إلى الأوضاع الطبيعية تبدأ تدريجياً من الخميس المقبل مدير شرطة حائل يتفقد رجال الأمن بالميدان ويهنئهم بعيد الفطر
عاجل | “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي

تسريبات تشير إلى تأجيل إطلاق “Nokia 9.1 PureView”

تسريبات تشير إلى تأجيل إطلاق “Nokia 9.1 PureView”
صحيفة برق
متابعات

بدأت شركة HMD في العمل على تطوير هاتف Nokia 9.1 PureView مباشرة بعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الأول من الهاتف، وفي تسريبات جديدة جاءت اليوم أشير إلى أن الشركة ستؤجل إطلاق هذا الإصدار حتى 2020.

خططت شركة HMD Global لإطلاق هاتف Nokia 9.1 PureView في صيف عام 2019 عند بدء تطوير هذا الإصدار، إلا أن بعض المشاكل التي ظهرت في تصميم الكاميرة أدى إلى تأجيل إطلاق الهاتف للتأكد من كفاءة عمل الكاميرة حتى نهاية 2019.

ولقد أشار تقرير نشر اليوم إلى أن الشركة ستؤجل إطلاق هاتف Nokia 9.1 PureView من جديد حتى العام المقبل، حيث أكد مصدر صناعي على أن شركة HMD ستقدم الهاتف رسمياً في الربع الثاني من عام 2020، أو قبل شهر أبريل من العام المقبل.

وتشير التوقعات إلى أن شركة HMD قد أجلت إطلاق الهاتف للتأكد من كفاءة المنتج بشكل أكبر، نظراً للمنافسة الكبيرة في سوق الهاتف، مما دفع الشركة للتأجيل أكثر من مرة للتأكد من جودة تصنيع Nokia 9.1 PureView بشكل كامل.

يذكر أن هاتف Nokia 9.1 PureView هو الإصدار المميز للشركة للعام 2019، والذي يأتي بعد أن قدم عمالقة تصنيع الهاتف ابل، وسامسونج، جوجل، وهواوي، ووان بلس الإصدارات المميزة الخاصة بهم هذا العام، لذا يبدو أن شركة HMD ستتخلف عن المنافسة بإصدار جديد في هذه الفئة في 2019

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة