مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إطلاق مشروع ضد الإرهاب والاتجار غير المشروع بالأسلحة بتمويل من المملكة وهج النسائية بالجبيل تقيم مهرجانها العاشر للأيتام أمانة الشرقية تشارك بملتقى الاستثمار البلدي “فرص” بالرياض «تعليم البكيرية» يشارك في برنامج “عزيمة وطن” للوقاية من المخدرات كورونا يضرب سامسونغ ويغلق مصنعها في غومي «ساما» تتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة هذا العام بدعم من القطاع غير النفطي العدل توضح الإجراءات المتبعة عند اعتراض المرأة على حكم «النفقة» مصر.. براءة علاء وجمال مبارك و7 آخرين في قضية التلاعب بالبورصة تحذير صادم عن واتساب.. هكذا تكشف محادثاتك الخاصة! وزراء مالية “العشرين” يبدأون اليوم اجتماعهم بالرياض مقتل اثنين من قوات حرس الحدود الإيرانية في اشتباكات مع مسلحين مصر.. غادة والي تؤدي اليمين وكيلا للسكرتير العام للأمم المتحدة

“الخثلان” يوجه نصائح هامة للأباء والأمهات بشأن اللباس المحتشم للفتيات (فيديو)

“الخثلان” يوجه نصائح هامة للأباء والأمهات بشأن اللباس المحتشم للفتيات (فيديو)
صحيفة برق
الرياض

أكد الدكتور سعد الخثلان، رئيس مجلس إدارة الجمعية الفقهية السعودية والأستاذ بكلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، أنه ينبغي تعويد الفتيات الصغيرات على اللباس المحتشم.

جاء حديث “الخثلان”؛ ردًا على قناة “الرسالة” ضمن برنامج “يستفتونك” حول تساهل الآباء والأمهات في لبس الفتيات الصغيرات وعن السن المعين لحجاب الفتاة؟.

وقال “الخثلان”: “من حسن التربية للبنات تعويدهن على اللبس المحتشم من الصغر ليتعودن عليه”، مبينًا أن الفتاة إذا تعودت اللباس الساتر المحتشم فإنها تألفه وتستمر عليه، ومشيرًا إلى أن الفتاة يلزمها الحجاب إذا بلغت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة