مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إحباط محاولة تفجير سيارة قرب البنتاجون «صحة الرياض» تستنفر مستشفياتها لاستقبال حالات الجهاز التنفسي بحضور ماجد عبدالله ويوسف الثنيان تدشين التطبيق السعودي “فيروز” الرياض.. الأمر بالمعروف تنظم ورشة عمل بعنوان (آلية تعبئة مواثيق الأداء ووضع الأهداف الذكية) وزير الصحة الجزائري يعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بوباء كورونا في بلاده الرئيس الجزائري يبدأ زيارة رسمية إلى المملكة غدا وزير الطاقة: آليات احتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه تحقق فوائد اقتصادية تعليم جدة يكرم متميزي تفعيل “بوابة المستقبل” «تعليق الدراسة» غداً الأربعاء في عدد من مناطق المملكة كأس الاتحاد الآسيوي: فوز الرفاع البحريني على الجزيرة الأردني “البيئة” تعتمد 64 منشأة لممارسة تدقيق وترشيد استهلاك المياه تعليق الدراسة في بعض محافظات منطقة الرياض غداً

تبوك.. “البلوي” يحصل على البورد الأمريكي في سلامة المرضى

تبوك.. “البلوي” يحصل على البورد الأمريكي في سلامة المرضى
محمد العرادي
الوجه

حصل الأخصائي بمستشفى الوجه وعضو فريق الجودة بصحة تبوك نايف دخيل الله البلوي على البورد الأمريكي بسلامة المرضى CPPs.

وتعتبر هذه الشهادة من أقوى الشهادات المتخصصة بهذا المجال حيث لم يتجاوز عدد الحاصلين عليها بالمملكة 80 شخص، وعدد الحاصلين عليها بالعالم لم يتجاوز 3000 وتأتي هذه الإحصائيات وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي iHi.

ويهدف هذا البورد إلى تأهيل العاملين بهذا المجال الصحي بالمعرفة لكل المواضيع المتعلقة بالمحافظة على سلامة المرضى وذلك من خلال دراسة وكيفية منع الأخطاء الطبية ومنع جميع الأسباب التي تؤدي إلى ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة