مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 17 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “سكني” يوقع اتفاقية تعاون مع “الاتصالات” لتقديم “خدمات إسكانية” تستغرق 15 ساعة .. بدء عملية فصل التوأم السيامي الليبي “أحمد ومحمد” قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين من مخيم العروب شمال الخليل مقتل وإصابة 5 أشخاص بإطلاق نار داخل كلية بشرق روسيا النفط يرتفع بفعل تراجع مخزون الخام الأمريكي وتصريحات من أوبك المملكة تندد بالعدوان الإسرائيلي على غزة.. وتطالب بتدخل دولي لوقفه “صحة الرياض” تنفذ برنامج تدريبي للمستشفيات صديقة الأم والطفل إنطلاق ورشة عمل اللجنة التجارية السياحية ببللحمر بالفيديو.. استشاري عظام يحذر من أضرار “جلسة التربيعة” “جمعية الفصام” تعلن تفاصيل الملتقى العلمي الثالث للفصام بوساطة مصرية.. بدء سريان التهدئة في غزة “الأرصاد” تتوقع: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على 11 منطقة بالمملكة

فيديو صادم.. طفل عمره عامان عالق ببئر عمقه 26 مترًا منذ 3 أيام

فيديو صادم.. طفل عمره عامان عالق ببئر عمقه 26 مترًا منذ 3 أيام
صحيفة برق
وكالات

دخل مسعفون في سباق مع الوقت، الاثنين، لإنقاذ طفل في الثانية من العمر عالق منذ أكثر من 72 ساعة في بئر يبلغ عمقها 26 متراً في جنوب الهند، بحسب ما أفاد مسؤولون.

بدأت القصة عندما سقط الطفل في الهوّة البالغ قطرها 30 سنتيمتراً بعد ظهر الجمعة، عندما كان يلعب في جوار بيته في تيروشيرابالي في ولاية تاميل نادو.

وسرعان ما وضع أنبوب لتزويده بالأكسجين وقيست حرارة جسمه بواسطة أداة خاصة.

وكان سوجيت ويلسون فاقداً للوعي لكن يتنفّس حتى صباح الأحد، إلا أنه تعذّر على المسعفين التحقّق من وضعه بعد ذلك الحين.

الطفل علق في بادئ الأمر عند مستوى 9 أمتار قبل أن ينزلق إلى قاع البئر في وضعية أفقية.

وقال كبير المسؤولين في الموقع جوهرلال نهرو “إنه سباق مع الوقت”، حيث حفر العمّال حفرة موازية للبئر الأحد لكن آلة الحفر انكسرت على عمق 9 أمتار بسبب الأرض الصخرية.

وفشلت محاولاتهم استخدام أجهزة روبوتية لشدّ حبل حول معصم الطفل الأحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*