مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة رابطة الدوري الإيطالي تكشف موعد انطلاق الموسم الجديد ممر شرفي لرجال الأمن والصحة في الدوري السعودي استشاري: كورونا سيظل قائمًا حتى العثور على تطعيم الحكومة البريطانية تطالب بتخزين الإمدادات الطبية ترامب يخطط لإغلاق “تيك توك” بحلول 15 سبتمبر “الترفيه” توضح متطلبات الحصول على شهادة اعتماد بيع تذاكر الأنشطة الترفيهية صحية مكتملة العناصر.. “بلدية عريعرة” تطور وتؤهل حديقة أم ربيعة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يُستأنف غدًا.. بـ5 مباريات “الجمارك” تعلن تخفيف الإجراءات الاحترازية على الشاحنات بالمنافذ البرية “التعاون الإسلامي” تدين الهجوم الإرهابي على سجن في جلال أباد “الشرطة” تعاقب 305 مخالفًا للإجراءات الاحترازية بشأن كورونا

للرجال والنساء.. “النيابة العامة” تطرح 514 وظيفة إدارية شاغرة

للرجال والنساء.. “النيابة العامة” تطرح 514 وظيفة إدارية شاغرة
صحيفة برق
الرياض

أعلنت النيابة العامة عن حاجتها لشغل ٥١٤ وظيفة إدارية مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية المناسبة، ومن بينها 100 وظيفة مخصصة للسيدات، وجميعها بالمراتب من الرابعة حتى الثامنة.

ودعت النيابة الراغبين ممن تنطبق عليهم الشروط للتقدم من خلال منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية www.mcs.gov.sa، خلال الفترات الزمنية المحددة ٦/ ٣/ ١٤٤١هـ حتى ١٢/ ٣/ ١٤٤١هـ.

وأضافت أن الفئات المستهدفة بالإعلان هم خريجو الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، والبكالوريوس، والدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، والحاصلون على درجة الماجستير.

وأوضحت أن الوظائف المعلن عنها للمراتب (السادسة، السابعة، الثامنة) تتطلب اختبار القدرة المعرفية الخاص بالخدمة المدنية، وستكون الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ومن ثم للتربوية، فيما تتطلب جميع الوظائف المعلنة مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة