مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الشرطة اليونانية تضبط 1.2 طن من الكوكايين غرب البلاد “تعليم تبوك” تعلن تأخير بداية اليوم الدراسي طوال الأسبوع الحالي بعد إغلاق الموانئ.. تراجع نفط ليبيا 75% شرطة الشرقية: القبض على مواطن متهم في سرقة عدد من المنازل بسبب « خلع في الكتف ».. السومة يغيب 14 يومًا عن الأهلي الرئيس الصيني: فيروس كورونا ينتشر بشكل سريع والبلد يواجه وضعاً خطيراً “سفارة المملكة بالصين” تدعو مواطنيها للتواصل معها لإجلائهم من مناطق انتشار فيروس “كورونا” مصرع وإصابة 9 أشخاص في انفجار فندق بكوريا الجنوبية الدفاع الروسية: فتح 3 ممرات لخروج المدنيين من إدلب “ماكرون” يؤكد وقوف بلاده إلى جانب لبنان للحفاظ على وحدته واستقراره

الوليد بن طلال يستقبل لاعبي نادي طبرجل ويدعمهم بـ300 ألف ريال (فيديو)

الوليد بن طلال يستقبل لاعبي نادي طبرجل ويدعمهم بـ300 ألف ريال (فيديو)
صحيفة برق
الرياض

استقبل الأمير الوليد بن طلال، رئيس شركة المملكة القابضة، أعضاء مجلس إدارة نادي طبرجل الرياضي التابع لمنطقة الجوف برئاسة محمد الشراري ولاعبي الفريق، وذلك بمقر الشركة أمس الاثنين.

وبحث الأمير الوليد مع أعضاء مجلس الإدارة أوضاع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير الأندية في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب، لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة.

وأظهر تقرير عرضه برنامج “كورة” على قناة “روتانا خليجية”، لحظة استقبال الأمير الوليد أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي النادي، وتقديمه مبلغ 300 ألف ريال مكافأة للاعبين ودعماً لخزينة النادي ليتمكن من تحقيق أهدافه المرجوة.

من جانبه، قدم رئيس نادي طبرجل محمد الشراري، شكره، للأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي، وتشجيعه المتواصل للأندية والاتحادات الرياضية في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة