مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “عيدنا معاكم” لتهنئة رجال الأمن والطاقم الطبي بمستشفى الخفجي العام مصر تعلن عبور أكبر سفينة حاويات في العالم لقناة السويس “فلكية جدة”: لا علاقة بين خلو قرص الشمس من البقع وحدوث زلازل منتظرة اليابان ترفع حالة الطوارئ المتعلقة بفيروس كورونا الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة “شرطة الخفجي”: ضبط شخص تباهى بإطلاق النار في الهواء من سِلاح رشاش “فيديو” سجون الشرقية تعايد نزلائها أمير القصيم يطلق مبادرة “عيدنا في بيتنا” مصابو كورونا في الأحساء يحتفلون بعيد الفطر أمريكا تفرض قيودًا على السفر من البرازيل وسط تفاقم تفشي فيروس كورونا النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا وتعزز آمال تحسن الطلب الذهب يهبط مع تعزز الشهية للمخاطرة توقعًا لتحفيز ياباني

“المنصوري” يرأس وفد المملكة في الاجتماع الخامس لرؤساء الطيران المدني في الشرق الأوسط

“المنصوري” يرأس وفد المملكة في الاجتماع الخامس لرؤساء الطيران المدني في الشرق الأوسط
صحيفة برق
الكويت

تشارك الهيئة العامة للطيران المدني برئاسة معالي الأستاذ عبد الهادي بن أحمد المنصوري رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، في الاجتماع الخامس لرؤساء ومدراء عموم الطيران المدني في الشرق الأوسط، والذي تستضيفه دولة الكويت ممثلة في الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، بالتعاون مع مكتب الإيكاو الإقليمي للشرق الأوسط، وذلك خلال الفترة من 4-6 نوفمبر الجاري في فندق كراون بلازا بالعاصمة الكويت.

ويناقش الاجتماع عدد من البنود الناشئة عن الاجتماع الرابع لرؤساء ومدراء عموم الطيران المدني بالشرق الأوسط، وكذلك التعاون بين الإيكاو والمنظمات الدولية والإقليمية، وجهود الطيران المدني الرامية إلى حماية البيئة، إضافة إلى الفرص والتحديات الحالية لشركات طيران الشرق الأوسط، وغيرها من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

ويتناول الاجتماع التطورات المتعلقة بسلامة الطيران المدني، ومؤشرات وأهداف السلامة الإقليمية وأدائها، ونتائج الاجتماع السابع عشر للمجموعة الإقليمية لتخطيط وتنفيذ الملاحة الجوية لإقليم الشرق الأوسط، والاجتماع السابع للفريق الإقليمي لسلامة الطيران، وإنجازات وتحديات إدارة الحركة الجوية في الإقليم.

ويستعرض الاجتماع الخامس لرؤساء ومدراء عموم الطيران المدني بالشرق الأوسط، أنشطة التعاون التقني لمنظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو)، ورسوم المطارات والملاحة الجوية، والخطة الاستراتيجية لدعم النقل الجوي في المنطقة، بالإضافة إلى استراتيجية منطقة الشرق الأوسط في برنامج عدم ترك أي بلد وراء الركب (الإصدار الثاني)، واستراتيجية تعزيز التعاون بين دول الشرق الأوسطوشمال أفريقيا فيما يخص مهام مجموعة تحقيق الحوادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة