مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “نيمار” يتعافى من الإصابة ويشارك أمام ليل الفرنسي 320 مشجعا يصلون إلى طوكيو لدعم الهلال في النهائي الأمير محمد بن عبدالعزيز: خطاب خادم الحرمين وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو ولي العهد يعزي هاتفياً في وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان “المعلمي” يلتقي بالمنسقة المقيمة للأمم المتحدة في المملكة أمير الجوف: الخطاب الملكي وثيقة إستراتيجية متكاملة لسياسة المملكة الداخلية والخارجية اليونيسف: مقتل 657 طفلًا خلال هذا العام في سوريا “ترمب”: إيران حجبت الإنترنت للتستر على ما يحدث من مآسٍ بعد عودة الإنترنت..إيران تحجب كل شبكات التواصل الأجنبية “لبنان”.. بعد كلمة عون المحتجون يردون بقطع الطرق “إيران”.. مقتل أكثر من 60 متظاهراً في الأحواز مسؤول أميركي: تهديد إيران النووي محاولة لدعم موقفها

“المنصوري” يرأس وفد المملكة في الاجتماع الخامس لرؤساء الطيران المدني في الشرق الأوسط

“المنصوري” يرأس وفد المملكة في الاجتماع الخامس لرؤساء الطيران المدني في الشرق الأوسط
صحيفة برق
الكويت

تشارك الهيئة العامة للطيران المدني برئاسة معالي الأستاذ عبد الهادي بن أحمد المنصوري رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، في الاجتماع الخامس لرؤساء ومدراء عموم الطيران المدني في الشرق الأوسط، والذي تستضيفه دولة الكويت ممثلة في الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، بالتعاون مع مكتب الإيكاو الإقليمي للشرق الأوسط، وذلك خلال الفترة من 4-6 نوفمبر الجاري في فندق كراون بلازا بالعاصمة الكويت.

ويناقش الاجتماع عدد من البنود الناشئة عن الاجتماع الرابع لرؤساء ومدراء عموم الطيران المدني بالشرق الأوسط، وكذلك التعاون بين الإيكاو والمنظمات الدولية والإقليمية، وجهود الطيران المدني الرامية إلى حماية البيئة، إضافة إلى الفرص والتحديات الحالية لشركات طيران الشرق الأوسط، وغيرها من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

ويتناول الاجتماع التطورات المتعلقة بسلامة الطيران المدني، ومؤشرات وأهداف السلامة الإقليمية وأدائها، ونتائج الاجتماع السابع عشر للمجموعة الإقليمية لتخطيط وتنفيذ الملاحة الجوية لإقليم الشرق الأوسط، والاجتماع السابع للفريق الإقليمي لسلامة الطيران، وإنجازات وتحديات إدارة الحركة الجوية في الإقليم.

ويستعرض الاجتماع الخامس لرؤساء ومدراء عموم الطيران المدني بالشرق الأوسط، أنشطة التعاون التقني لمنظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو)، ورسوم المطارات والملاحة الجوية، والخطة الاستراتيجية لدعم النقل الجوي في المنطقة، بالإضافة إلى استراتيجية منطقة الشرق الأوسط في برنامج عدم ترك أي بلد وراء الركب (الإصدار الثاني)، واستراتيجية تعزيز التعاون بين دول الشرق الأوسطوشمال أفريقيا فيما يخص مهام مجموعة تحقيق الحوادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*