مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “عيدنا معاكم” لتهنئة رجال الأمن والطاقم الطبي بمستشفى الخفجي العام مصر تعلن عبور أكبر سفينة حاويات في العالم لقناة السويس “فلكية جدة”: لا علاقة بين خلو قرص الشمس من البقع وحدوث زلازل منتظرة اليابان ترفع حالة الطوارئ المتعلقة بفيروس كورونا الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة “شرطة الخفجي”: ضبط شخص تباهى بإطلاق النار في الهواء من سِلاح رشاش “فيديو” سجون الشرقية تعايد نزلائها أمير القصيم يطلق مبادرة “عيدنا في بيتنا” مصابو كورونا في الأحساء يحتفلون بعيد الفطر أمريكا تفرض قيودًا على السفر من البرازيل وسط تفاقم تفشي فيروس كورونا النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا وتعزز آمال تحسن الطلب الذهب يهبط مع تعزز الشهية للمخاطرة توقعًا لتحفيز ياباني

واتس آب يطرح ميزة جديدة لمنع الآخرين من إضافتك للمجموعات عشوائيا

واتس آب يطرح ميزة جديدة لمنع الآخرين من إضافتك للمجموعات عشوائيا
صحيفة برق
متابعات

طرح تطبيق واتس آب ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تحديد الأشخاص الذين يمكن لهم فقط أن يضيفوه إلى مجموعات واتس آب، وذلك بدلا من السماح لأى شخص بإضافة المستخدم لأى مجموعة، وهو ما قد يمثل إزعاجا للكثير من المستخدمين.

وبحسب موقع TNW الهولندى، فإن الميزة الجديدة تعتبر نسخة منقحة من ميزة تم طرحها فى وقت سابق من هذا العام، حيث تتيح الميزة الجديدة للمستخدمين اختيار السماح لأى شخص بإضافتك إلى مجموعات، أو جميع جهات الاتصال الخاصة بك، أو لا أحد على الإطلاق.

إذ يتيح لك الإصدار الجديد اختيار بعض الأشخاص الذين يمكنهم إضافتك إلى مجموعات، مما يتجنب الأشخاص الذين لا تعرفهم جيدًا ويضيفونك إلى مجموعات عشوائية.

وإليك كيف يعمل:
افتح WhatsApp على هاتفك، وانتقل إلى الإعدادات> الحسابات> الخصوصية> المجموعات.

حدد خيار “جهات الاتصال الخاصة بى فيما عدا…”.

قم بإضافة جهات الاتصال التى ترغب فى أن تضيفك للمجموعات.

وفى بلدان مثل الهند، حيث يحظى واتس آب بشعبية كبيرة، من الشائع أن يضيفك الأشخاص إلى مجموعات دون إذن، فى حين أن إصدار سابق من هذه الإعدادات منع الغرباء من إضافتك إلى المجموعات

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة