مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني اتحاد الكرة ورابطة المحترفين يدرسان تأجيل انطلاق الدوري “التجارة” ترخص لأكثر من 1,7 مليون منتج في تخفيضات اليوم الوطني قبل مناقشة الشورى التشهير بالمتحرش.. أكاديمي: المتحرش ضحية لخروجه بهذا السلوك والعلاج يبدأ من الأسرة والمدرسة الأمير تركي الفيصل يكشف عن شرط البشير لتسليم بن لادن للمملكة.. وكيف رد الملك عبدالله عليه “البريد” يحذر من مسابقات وجوائز مزيفة تحمل شعاره د. منزلاوي: المملكة من أكبر الجهات المانحة للمساعدات الإنسانية والتنموية المغرب تسجل 2423 إصابة جديدة بفيروس كورونا لبنان تسجّل 1143 إصابة و 4 وفيات بفيروس كورونا نائب الرئيس اليمني: سرعة تنفيذ اتفاق الرياض يمثل أهمية كبيرة في لملمة صفوف اليمنيين العراق يسجل 4593 إصابة جديدة بفيروس كورونا حرس الحدود يسعف طفلين ووالدتهما من حالة غرق بالمدينة المنورة شرطة الرياض: القبض على 5 أشخاص تورطوا بارتكاب عدد من الجرائم

“تويتر” تطلق ميزة تسمح لك بمتابعة مواضيع مخصصة

“تويتر” تطلق ميزة تسمح لك بمتابعة مواضيع مخصصة
صحيفة برق
وكالات

تعتزم شركة تويتر خلال الأيام المقبلة إطلاق ميزة جديدة باسم (المواضيع) Topics تهدف إلى مساعدة المستخدمين على عرض التغريدات التي تختص في موضوع معين دون غيرها.

ونقل موقع The Verge عن الشركة أن الميزة سوف تسمح للمستخدمين بمتابعة أكثر من 300 موضوع، تشمل مختلف المجالات، بما في ذلك: الرياضة، والترفيه، واللعب، وذلك بطريقة تشبه إلى حد كبير الطريقة الحالية في متابعة الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي. ولكن هنا، ستظهر تغريدات من حسابات قد لا يتابعها المستخدم، ولكنها تنشر تغريدات تختص في الموضوع المختار.

ويأمل مسؤولو تويتر في أن تجعل ميزة (المواضيع) المنصة أكثر سهولة للمستخدمين الجدد، أو حتى المستخدمين الحاليين الذين يبحثون عن طريقة لاكتشاف الحسابات، والمحادثات التي تهمهم. وكانت تويتر قد بدأت اختبار هذه الميزة في شهر آب/أغسطس الماضي على نظام التشغيل أندرويد، وتعتزم إطلاقها في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 13 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وقال (روب بيشوب) – الذي يرأس فريق ميزة “المواضيع”: “نحن نعلم أن السبب الرئيسي وراء استخدام الناس لتويتر هو متابعة الأشياء التي يهتمون بها”. وأضاف: “التحدي هنا في الصعوبة البالغة لفعل ذلك على تويتر يومًا بعد يوم”.

وكانت تويتر قد أعلنت في شهر آب/أغسطس الماضي أنها ستبدأ في السماح للمستخدمين بمتابعة المواضيع المحددة على المنصة بالطريقة نفسها لمتابعة الحسابات الفردية، بحيث تظهر التغريدات المتعلقة بهذه الموضوعات مباشرةً داخل الجدول الزمني.

وتركز الميزة على مساعدة المستخدمين في العثور على حسابات ومجتمعات جديدة، وقالت الشركة في وقت سابق: إنها هي من سينسق المواضيع، مع تحديد التغريدات الفردية من خلال التعلم الآلي، بدلًا من الإشراف على التحرير. وسيكون بمقدور المستخدمين متابعة أشياء، مثل: آبل، وجوجل، للاطلاع على تغريدات متعلقة بهذه الشركات.

وتعني هذه الميزة إمكانية ظهور تغريدات أي شخص ضمن الجدول الزمني، لكن بالنظر إلى أن التغريدات منسقة من قبل تويتر، فإن المستخدم لن يرى أي تغريدات منخفضة الجودة. وتمثل هذه الخطوة أحدث جهود تويتر لمساعدة المستخدمين في العثور على أفضل محتوى على المنصة حتى لو كانوا لا يعرفون الحسابات التي ينبغي لهم متابعتها.

وسعت الشركة منذ سنوات إلى تسهيل إيجاد الأشخاص للأشياء القيمة في تويتر، إذ سمحت ميزة (اللحظات) Moments في السابق للناس بمتابعة الأحداث، مثل جوائز الأوسكار؛ أو لعبة رياضية.تويتر تطلق ميزة تسمح لك بمتابعة مواضيع مخصصة

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة