مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “نيمار” يتعافى من الإصابة ويشارك أمام ليل الفرنسي 320 مشجعا يصلون إلى طوكيو لدعم الهلال في النهائي الأمير محمد بن عبدالعزيز: خطاب خادم الحرمين وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو ولي العهد يعزي هاتفياً في وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان “المعلمي” يلتقي بالمنسقة المقيمة للأمم المتحدة في المملكة أمير الجوف: الخطاب الملكي وثيقة إستراتيجية متكاملة لسياسة المملكة الداخلية والخارجية اليونيسف: مقتل 657 طفلًا خلال هذا العام في سوريا “ترمب”: إيران حجبت الإنترنت للتستر على ما يحدث من مآسٍ بعد عودة الإنترنت..إيران تحجب كل شبكات التواصل الأجنبية “لبنان”.. بعد كلمة عون المحتجون يردون بقطع الطرق “إيران”.. مقتل أكثر من 60 متظاهراً في الأحواز مسؤول أميركي: تهديد إيران النووي محاولة لدعم موقفها

تسريبات تكشف عن بطارية بقدرة 3730 mAh لهاتف سامسونج القادم Galaxy S11

تسريبات تكشف عن بطارية بقدرة 3730 mAh لهاتف سامسونج القادم Galaxy S11
صحيفة برق
وكالات

تستعد شركة سامسونج لعقد مؤتمر في شهر فبراير من العام المقبل للإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Galaxy S11، ولقد أشارت أحدث التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بقدرة بطارية 3730 mAh.

نشر SafetyKorea شهادة توثيق البطارية الخاصة بهاتف Galaxy S11، والتي تحمل نموذج رقم EB-BG980ABY، والتي تدعم هاتف G980 وهو رقم نموذج هاتف Galaxy S11e، حيث قدم هاتف Galaxy S10e الحالي بنموذج رقم SM-G970.

ولقد رصدت تسريبات مصورة لبطارية هاتف Galaxy S11 القادم من سامسونج، والتي تؤكد على تصنيف 14.36 Wh للبطارية، مع قدرة تشغيل 3.85V، وسعة 3730 mAh للبطارية، مع توقعات أن تصل السعة النموذجية للبطارية من 3800 إلى 3900 mAh، وهو الرقم الذي يتم الإعلان عنه عند التسويق للهاتف، لذا فإن البطارية الجديدة تأتي بتحسينات بنسبة 20% عن بطارية هاتف Galaxy S10e.

وتشير بعض التسريبات إلى أن السعة الأكبر في البطارية يعود إلى دعم الهاتف لمعدل تحديث 90Hz في الشاشة، مع مودم 5G في الهاتف، مما يتطلب إستهلاك أعلى للطاقة.

ولقد أشارت تسريبات سابقة إلى أن هاتف Galaxy S11 يأتي بترقية في الكاميرة، كما كشف عن رمز الكاميرة التي تعرف بHubble، حيث من المتوقع أن تمثل الكاميرة نقطة التسويق الأولى للهاتف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*