مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة “شرطة الخفجي”: ضبط شخص تباهى بإطلاق النار في الهواء من سِلاح رشاش “فيديو” سجون الشرقية تعايد نزلائها أمير القصيم يطلق مبادرة “عيدنا في بيتنا” مصابو كورونا في الأحساء يحتفلون بعيد الفطر أمريكا تفرض قيودًا على السفر من البرازيل وسط تفاقم تفشي فيروس كورونا النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا وتعزز آمال تحسن الطلب الذهب يهبط مع تعزز الشهية للمخاطرة توقعًا لتحفيز ياباني الحصيني: هطول أمطار من خفيفة لمتوسطة على عدة مناطق الدفاع المدني: وفاة 3 أشخاص عقب انجراف مركبتهم بعسير تونس: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 1051 إصابة دراسة: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت بوفاة 41 شخصاً

تسريبات تكشف عن بطارية بقدرة 3730 mAh لهاتف سامسونج القادم Galaxy S11

تسريبات تكشف عن بطارية بقدرة 3730 mAh لهاتف سامسونج القادم Galaxy S11
صحيفة برق
وكالات

تستعد شركة سامسونج لعقد مؤتمر في شهر فبراير من العام المقبل للإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Galaxy S11، ولقد أشارت أحدث التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بقدرة بطارية 3730 mAh.

نشر SafetyKorea شهادة توثيق البطارية الخاصة بهاتف Galaxy S11، والتي تحمل نموذج رقم EB-BG980ABY، والتي تدعم هاتف G980 وهو رقم نموذج هاتف Galaxy S11e، حيث قدم هاتف Galaxy S10e الحالي بنموذج رقم SM-G970.

ولقد رصدت تسريبات مصورة لبطارية هاتف Galaxy S11 القادم من سامسونج، والتي تؤكد على تصنيف 14.36 Wh للبطارية، مع قدرة تشغيل 3.85V، وسعة 3730 mAh للبطارية، مع توقعات أن تصل السعة النموذجية للبطارية من 3800 إلى 3900 mAh، وهو الرقم الذي يتم الإعلان عنه عند التسويق للهاتف، لذا فإن البطارية الجديدة تأتي بتحسينات بنسبة 20% عن بطارية هاتف Galaxy S10e.

وتشير بعض التسريبات إلى أن السعة الأكبر في البطارية يعود إلى دعم الهاتف لمعدل تحديث 90Hz في الشاشة، مع مودم 5G في الهاتف، مما يتطلب إستهلاك أعلى للطاقة.

ولقد أشارت تسريبات سابقة إلى أن هاتف Galaxy S11 يأتي بترقية في الكاميرة، كما كشف عن رمز الكاميرة التي تعرف بHubble، حيث من المتوقع أن تمثل الكاميرة نقطة التسويق الأولى للهاتف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة