مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الأخضر الأولمبي يتأهل للأولمبياد بعد الفوز على أوزباكستان بهدف قاتل “البرلمان العربي” يخاطب “الأمم المتحدة” ومنظمات دولية لوقف التدخل التركي بليبيا الرحالة “فهد الهلال” يقطع 5971 كم بدراجته الهوائية ويصل الشرقية إزالة مباني مخالفة وتعديات أغلقت شوارع رئيسية في الخبر قريبًا.. منشآت حديثة في الشرقية لإعادة تدوير جميع أنواع النفايات الشريهي يشكر القيادة على ترقيته للمرتبة 15 أخضر الشباب يواجه أوزبكستان في مباراة حاسمة للتأهل لطوكيو المملكة تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في مقاطعة سانماتنجا شمال بوركينا فاسو تحت رعاية “خادم الحرمين”.. الأمير فيصل بن بندر يفتتح منتدى الرياض الاقتصادي منشآت القطاع الخاص تُشارك في حملة (هدف يدعمك) “المالية” تعلن إتمام تسعير الطرح السادس من السندات الدولية بنجاح بالفيديو.. “الحقيل” يتفقد مشروعات الشرقية ويوجه رسالة للمطورين

“مايكروسوفت” تطلق Office الجديد كليا للهواتف

“مايكروسوفت” تطلق Office الجديد كليا للهواتف
صحيفة برق
وكالات

كشفت مايكروسوفت عن تطبيق Office الجديد المخصص لهواتف أندرويد و iOS بميزات تجعله من أفضل برامج الكتابة وتحرير النصوص المخصصة للأجهزة المحمولة، بحسب روسيا اليوم.

ويجمع هذا التطبيق جميع وظائف تطبيقات Word وExcel وPowerPoint المطروحة للهواتف الذكية حاليا، ويساعد المستخدم على كتابة وتحرير النصوص، وإجراء تعديلات على الملفات المكتوبة، وإدخال الصور إلى الملفات.

كما يوفر هذا التطبيق إمكانية تبادل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر، وإمكانية مسح الصور وتحويلها إلى ملفات PDF، فضلا عن إمكانية استحداث ملفات PDF مباشرة في الهاتف، وحتى مسح رموز QR عبر كاميرا الهاتف.

ويتيح هذا التطبيق للمستخدم إمكانية التقاط صورة لأي مستند وتحويل هذه الصورة إلى ملف Word قابل للتحرير، ويسمح التطبيق الجديد للمستخدم بإنشاء الملاحظات وأرشفتها على شكل مستندات نصية عادية أو جداول لتنظيم العمل أو الدراسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة