مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 12 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الأرصاد” تتوقع: أمطار رعدية ورياح نشطة على 11 منطقة بالمملكة شكوك حول انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب المصري حمدوك: السودان ثري جدا وعازمون على استغلال موارده العملة الإيرانية تهبط مجددا أمام الدولار الأميركي مسؤول مكسيكي يعلن منح بلاده حق اللجوء للرئيس البوليفي السابق إغلاق 6 محطات وقود في الرياض مصر تفوز على غانا وتتأهل لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا منظمة الدول الأمريكية تعلن عقد اجتماع حول بوليفيا.. الثلاثاء الولايات المتحدة تدين أعمال العنف الأخيرة في هونج كونج “بوينج” تتوقع عودة طائرات “737 ماكس” للتحليق في يناير المقبل فرنسا وبريطانيا وألمانيا تحذر إيران من العقوبات وتدعوها للعودة إلى تعهداتها طقس الثلاثاء.. أمطار ورياح وأتربة على مناطق مختلفة بالمملكة

شفاعة أمير الباحة تعتق رقبة شقيقين من القصاص

شفاعة أمير الباحة تعتق رقبة شقيقين من القصاص
صحيفة برق
الباحة

استجابة لشفاعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة تنازلت أسرة القتيل معيض بن عطية الزهراني، عن قاتلي ابنهم.

جاء ذلك خلال استقبال سمو أمير منطقة الباحة اليوم لوالدة القتيل وأشقائه وأبنائه , وحثهم على العفو عن الجانيين طلباً للأجر والمثوبة من الله – سبحانه وتعالى – وقد استجابوا لشفاعة سموه، وأعلنوا عفوهم عن قاتلي ابنهم وهما الشقيقان محمد وسعيد الغبيشي من القصاص.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود: إن قبول أولياء الدم بالتنازل هو توفيق من المولى سبحانه وتعالى، وبجهود ومساعي أهل الخير, مؤكداً أن ما نراه من تسامح وتآلف بين المواطنين هو ما تسعى إليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وتطبيق الشرع الحكيم الذي يحث على العفو والتسامح، مشيراً إلى أن هذا العمل الإنساني له الأجر والمثوبة من عند الله : (ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً ).

وقدم سموه شكره وتقديره لذوي القتيل معيض الزهراني، على تجاوبهم وتفاعلهم في عتق رقبة الجانيين.

من جهته أعرب ذوو الشقيقين عن شكرهم وتقديرهم وعرفانهم لسمو أمير منطقة الباحة على شفاعته لدى أولياء الدم وجهوده – وفقه الله – في السعي من أجل إقناعهم للتنازل وهذا ماتحقق ولله الحمد, مؤكدين أن ذلك ليس بمستغرب من ولاة الأمر في بلادنا – حفظهم الله – الذين دأبوا على الوقوف مع المواطن في السراء والضراء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*