مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “نقش للأفلام” تطلق فرعًا سعوديًّا لمسابقتها «مسافة» وكيل إمارة الرياض يستقبل اللجنة الأمنية الدائمة المنطقة مكتبة الحرم المكي الشريف تستقبل منسوبيها بكامل الإجراءات الاحترازية جمعية الكشافة تُنظم برنامج عن “دور العلاقات العامة أثناء جائحة كورونا” صحة مكة تكرم الزميل الإعلامي “زهير الغزال” وزارة الداخلية تعلن عقوبة منشآت القطاع الخاص المخالِفة للإجراءات الاحترازية غدًا الثلاثاء.. “التحليل السياسي” ورشة عمل في منتدى الخبرة السعودي مصر تسجل 1399 إصابة جديدة بفيروس كورونا متحدث “الصحة”: جميع المعلومات الخاصة بكورونا متوفرة على الموقع الإلكتروني حاكم نيويورك يدعو إلى إصلاح جهاز الشرطة بعد مقتل جورج فلويد إيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا “تشيلي”: حالات الإصابة بفيروس كورونا تتجاوز الـ100 ألف حالة

شفاعة أمير الباحة تعتق رقبة شقيقين من القصاص

شفاعة أمير الباحة تعتق رقبة شقيقين من القصاص
صحيفة برق
الباحة

استجابة لشفاعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة تنازلت أسرة القتيل معيض بن عطية الزهراني، عن قاتلي ابنهم.

جاء ذلك خلال استقبال سمو أمير منطقة الباحة اليوم لوالدة القتيل وأشقائه وأبنائه , وحثهم على العفو عن الجانيين طلباً للأجر والمثوبة من الله – سبحانه وتعالى – وقد استجابوا لشفاعة سموه، وأعلنوا عفوهم عن قاتلي ابنهم وهما الشقيقان محمد وسعيد الغبيشي من القصاص.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود: إن قبول أولياء الدم بالتنازل هو توفيق من المولى سبحانه وتعالى، وبجهود ومساعي أهل الخير, مؤكداً أن ما نراه من تسامح وتآلف بين المواطنين هو ما تسعى إليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وتطبيق الشرع الحكيم الذي يحث على العفو والتسامح، مشيراً إلى أن هذا العمل الإنساني له الأجر والمثوبة من عند الله : (ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً ).

وقدم سموه شكره وتقديره لذوي القتيل معيض الزهراني، على تجاوبهم وتفاعلهم في عتق رقبة الجانيين.

من جهته أعرب ذوو الشقيقين عن شكرهم وتقديرهم وعرفانهم لسمو أمير منطقة الباحة على شفاعته لدى أولياء الدم وجهوده – وفقه الله – في السعي من أجل إقناعهم للتنازل وهذا ماتحقق ولله الحمد, مؤكدين أن ذلك ليس بمستغرب من ولاة الأمر في بلادنا – حفظهم الله – الذين دأبوا على الوقوف مع المواطن في السراء والضراء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة