مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “نيمار” يتعافى من الإصابة ويشارك أمام ليل الفرنسي 320 مشجعا يصلون إلى طوكيو لدعم الهلال في النهائي الأمير محمد بن عبدالعزيز: خطاب خادم الحرمين وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو ولي العهد يعزي هاتفياً في وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان “المعلمي” يلتقي بالمنسقة المقيمة للأمم المتحدة في المملكة أمير الجوف: الخطاب الملكي وثيقة إستراتيجية متكاملة لسياسة المملكة الداخلية والخارجية اليونيسف: مقتل 657 طفلًا خلال هذا العام في سوريا “ترمب”: إيران حجبت الإنترنت للتستر على ما يحدث من مآسٍ بعد عودة الإنترنت..إيران تحجب كل شبكات التواصل الأجنبية “لبنان”.. بعد كلمة عون المحتجون يردون بقطع الطرق “إيران”.. مقتل أكثر من 60 متظاهراً في الأحواز مسؤول أميركي: تهديد إيران النووي محاولة لدعم موقفها

“تعليم تبوك” تنظم ملتقى يوم التميز وتطلق مركز التحفيز

“تعليم تبوك” تنظم ملتقى يوم التميز وتطلق مركز التحفيز
خالد الخالدي
تبوك

وجه المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري بإنشاء مركز للتحفيز بتعليم تبوك لتشجيع المبادرات النوعية التعليمية، مؤكداً حرص الإدارة على رعاية المتميزين والمتميزات سعياً لتطوير العمل التعليمي والتربوي وإحداث تنمية ونهضة وطنية, وتجسيداً لثقافة الجودة في العمل والتميز في الأداء جاء ذلك خلال رعايته اليوم , ملتقى يوم التميز ” نرعاكم ” بحضور مديري ومديرات الإدارات وجمع من منسوبي التعليم , وذلك بالقاعة العلمية بالإدارة.

ونوه مدير التعليم بدور مركز التميز ودعمه لنشر ثقافة التميز أثراً وإنجازاً في مختلف أقسام الإدارة سواء التعليمية أو المدرسية أو الخدمات المساندة، ما ينعكس على الميدان ويظهر مدارس متميزة وطلاب متميزين ونواتج تعلم متميزة ، مشدداً على أن يكون التميز سلوكاً تمارسه وتقوده كافة الإدارات التعليمية لتحقيق الريادة، مثمنا لصاحبتي فكرة الملتقى المشرفة التربوية خلود الحربي والمعلمة هلا غبان دورهما في الملتقى.

وفي كلمته أوضح مدير مركز التميز الدكتور خالد العنزي لدور مركز التميز في قيادة التميز بتعليم تبوك وترسيخه واستدامته، مشيراً إلى تحقيق تعليم تبوك نسباً عالية على مستوى إدارات التعليم بالمملكة في عدد المشاركين في جائزة التعليم للتميز بالإضافة إلى مشاركة الإدارة في فئة التميز المؤسسي.

وتضمن الملتقى تقديم لوحة وطنية قدمها أطفال روضة الملك عبدالعزيز, وعرضين مرئيين عن منجزات مركز التميز وتجهيز القاعة العلمية في حين طرح المشاركون والمشاركات بالملتقى العديد من الاقتراحات والمرئيات.

وفي نهاية الملتقى كرم المدير العام للتعليم صاحب أفضل مقترح في يوم التميز المعلم مهنا فالح البلوي كما كرم الطالب محمد الحربي من ثانوية تبوك لحصوله على المركز الثاني في العمل التطوعي على مستوى المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*