مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “عيدنا معاكم” لتهنئة رجال الأمن والطاقم الطبي بمستشفى الخفجي العام مصر تعلن عبور أكبر سفينة حاويات في العالم لقناة السويس “فلكية جدة”: لا علاقة بين خلو قرص الشمس من البقع وحدوث زلازل منتظرة اليابان ترفع حالة الطوارئ المتعلقة بفيروس كورونا الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة “شرطة الخفجي”: ضبط شخص تباهى بإطلاق النار في الهواء من سِلاح رشاش “فيديو” سجون الشرقية تعايد نزلائها أمير القصيم يطلق مبادرة “عيدنا في بيتنا” مصابو كورونا في الأحساء يحتفلون بعيد الفطر أمريكا تفرض قيودًا على السفر من البرازيل وسط تفاقم تفشي فيروس كورونا النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا وتعزز آمال تحسن الطلب الذهب يهبط مع تعزز الشهية للمخاطرة توقعًا لتحفيز ياباني

“تعليم تبوك” تنظم ملتقى يوم التميز وتطلق مركز التحفيز

“تعليم تبوك” تنظم ملتقى يوم التميز وتطلق مركز التحفيز
خالد الخالدي
تبوك

وجه المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري بإنشاء مركز للتحفيز بتعليم تبوك لتشجيع المبادرات النوعية التعليمية، مؤكداً حرص الإدارة على رعاية المتميزين والمتميزات سعياً لتطوير العمل التعليمي والتربوي وإحداث تنمية ونهضة وطنية, وتجسيداً لثقافة الجودة في العمل والتميز في الأداء جاء ذلك خلال رعايته اليوم , ملتقى يوم التميز ” نرعاكم ” بحضور مديري ومديرات الإدارات وجمع من منسوبي التعليم , وذلك بالقاعة العلمية بالإدارة.

ونوه مدير التعليم بدور مركز التميز ودعمه لنشر ثقافة التميز أثراً وإنجازاً في مختلف أقسام الإدارة سواء التعليمية أو المدرسية أو الخدمات المساندة، ما ينعكس على الميدان ويظهر مدارس متميزة وطلاب متميزين ونواتج تعلم متميزة ، مشدداً على أن يكون التميز سلوكاً تمارسه وتقوده كافة الإدارات التعليمية لتحقيق الريادة، مثمنا لصاحبتي فكرة الملتقى المشرفة التربوية خلود الحربي والمعلمة هلا غبان دورهما في الملتقى.

وفي كلمته أوضح مدير مركز التميز الدكتور خالد العنزي لدور مركز التميز في قيادة التميز بتعليم تبوك وترسيخه واستدامته، مشيراً إلى تحقيق تعليم تبوك نسباً عالية على مستوى إدارات التعليم بالمملكة في عدد المشاركين في جائزة التعليم للتميز بالإضافة إلى مشاركة الإدارة في فئة التميز المؤسسي.

وتضمن الملتقى تقديم لوحة وطنية قدمها أطفال روضة الملك عبدالعزيز, وعرضين مرئيين عن منجزات مركز التميز وتجهيز القاعة العلمية في حين طرح المشاركون والمشاركات بالملتقى العديد من الاقتراحات والمرئيات.

وفي نهاية الملتقى كرم المدير العام للتعليم صاحب أفضل مقترح في يوم التميز المعلم مهنا فالح البلوي كما كرم الطالب محمد الحربي من ثانوية تبوك لحصوله على المركز الثاني في العمل التطوعي على مستوى المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة