مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “عيدنا معاكم” لتهنئة رجال الأمن والطاقم الطبي بمستشفى الخفجي العام مصر تعلن عبور أكبر سفينة حاويات في العالم لقناة السويس “فلكية جدة”: لا علاقة بين خلو قرص الشمس من البقع وحدوث زلازل منتظرة اليابان ترفع حالة الطوارئ المتعلقة بفيروس كورونا الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة “شرطة الخفجي”: ضبط شخص تباهى بإطلاق النار في الهواء من سِلاح رشاش “فيديو” سجون الشرقية تعايد نزلائها أمير القصيم يطلق مبادرة “عيدنا في بيتنا” مصابو كورونا في الأحساء يحتفلون بعيد الفطر أمريكا تفرض قيودًا على السفر من البرازيل وسط تفاقم تفشي فيروس كورونا النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا وتعزز آمال تحسن الطلب الذهب يهبط مع تعزز الشهية للمخاطرة توقعًا لتحفيز ياباني

فيضانات وأمطار غزيرة تضرب أجزاء واسعة من شمال بريطانيا

فيضانات وأمطار غزيرة تضرب أجزاء واسعة من شمال بريطانيا
صحيفة برق
وكالات
تسببت فيضانات وأمطار غزيرة الخميس فى عرقلة حركة السير والمواصلات فى أجزاء واسعة من شمال بريطانيا.
وأصدر مكتب الأرصاد الجوى 42 تحذيرًا من فيضانات فى مقاطعتى يوركشير وديربيشير وذلك نسبة لتوقع استمرار هطول الأمطار بمعدلات غزيرة حتى اليوم الجمعة.
ونقلت وسائل الإعلام المحلية تقارير عن عرقلة حركة القطارات فى مقاطعات ديربيشير وجيشير ولانكاستر ومانشستر وفى مناطق جنوب وغرب يوركشير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة